رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الأربعاء 24 أبريل 2019 م | 18 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

الجونة «مفتاح» علي ماهر للحفاظ على مكانه في إنبي

الجونة «مفتاح» علي ماهر للحفاظ على مكانه في إنبي

محمد علاء 15 أبريل 2019 11:16

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أمام فريق الجونة، في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين.

 

ويدخل الفريقين مباراة اليوم، ولا بديل أمامهما سوى اقتناص الثلاث نقاط، آملاً في تحسين مركزهم في جدول مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل التراجع الملحوظ لهما.

 

ونرصد في التقرير التالي، موقف فريقي إنبي والجونة قبل مباراة اليوم، في ظل أهمية اللقاء خصوصًا بالنسبة لفريق إنبي.

 

إنبي

يبحث الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم، خصوصًا وأن أي نتيجة غير الفوز، قد تعصف بالجهاز الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويمر إنبي بظروف صعبة، لاسيما وأنه اقترب من الهبوط للدرجة الأدنى في المرحلة المقبلة، حيث تعادل مؤخرًا مع فريق الداخلية بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية.

 

ويحتل إنبي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 5 وتعادل في 12 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبيه 29 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

وشدد علي ماهر على لاعبيه ضرورة التمسك بحصد النقاط الثلاث وعدم الاستسلام لنغمة التراجع أملا فى النجاة من شبح الهبوط التي تطارد الفريق من مباراة لأخرى.

 

الجونة

يأتي ذلك في الوقت الذي يبحث فيه فريق الجونة عن الانتفاضة على حساب الفريق البترولي، لاسيما وأن الفريق بدأ في فقد بعض نقاط المباراة في الفترة الأخيرة.

 

وكان فريق الجونة قد تعادل أمام نظيره الإسماعيلي بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز، وحصل على نقطة واحدة.

 

على الجانب الآخر، قال حمادة صدقي، المدير الفني للجونة، للاعبيه أن الفوز على إنبي سيكون بمثابة صك البقاء في الممتاز والتركيز في المواجهات المقبلة على تحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري .

 

ويحتل الجونة المركز العاشر برصيد 32 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في 11 وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبيه 33 هدفًا وتلقت شباكه 42 هدفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان