رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تشيلسي يحدد قيمة الصفقة.. هل ينتقل «هازارد» إلى ريال مدريد؟

تشيلسي يحدد قيمة الصفقة.. هل ينتقل «هازارد» إلى  ريال مدريد؟

تحقيقات وحوارات

إيدين هازارد

تشيلسي يحدد قيمة الصفقة.. هل ينتقل «هازارد» إلى ريال مدريد؟

محمد عبد الغني 19 مارس 2019 22:20

 

لا يتوقف الحديث عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي. 

 

وزادت رغبة النادي الملكي في استقطاب هازارد بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى قلعة بنابيو من جديد . 

 

وذكرت تقارير صحفية أن فريق تشيلسي اشترط الحصول على مبلغ مالي ضخم مقابل السماح لنجمه البلجيكي إيدين هازارد بالانضمام إلى فريق العاصمة الإسبانية، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثاء، أن إدارة تشيلسي أبلغت نظيرتها في النادي الملكي، بأنها لن تناقش أي عرض من ريال مدريد يتعلق بهازارد في حال كان أقل من 98.5 مليون جنيه إسترليني (130 مليون دولار أمريكي).

 

وأوضحت أن النادي الملكي قدّم بالفعل عرضه الأول لضم هازارد هذ الأسبوع، لكن إدارة تشيلسي رفضته على الفور، مشيرة إلى أن اللاعب البلجيكي يُعد من أبرز أهداف الفريق الملكي لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، صيف العام الفائت.

 

وفي أكثر من مناسبة أبدى هازارد إعجابه الكبير بالنادي الملكي، والرغبة في اللعب ضمن صفوف فريق المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أبدى "زيزو" إعجابه بقدرات الدولي البلجيكي، الذي بدأ حياته الاحترافية لاعباً مع ليل الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي عام 2012.

 

ومؤخراً قال هازارد في تصريحات لجريدة بلجيكية، إنه يحلم بارتداء قميص ريال مدريد منذ أن كان طفلاً، لكنه شدد في الوقت ذاته على أنه يركز حالياً على الشهرين المقبلين مع فريقه اللندني.

 

 

 

وأعلن النادي الملكي، في 11 مارس الجاري، تعاقده مع "زيزو" لقيادة الفريق الأول بعد 10 أشهر من رحيله عن قلعة "سانتياغو برنابيو"، عقب تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، ومن المنتظر أن يتولى "زيزو" مهمة الإشراف الفني للفترة المتبقية من الموسم الحالي وحتى صيف 2022.

 

وأكد زيدان ورئيس النادي، فلورنتينو بيريز، أن الفريق سيتم تدعيمه بلاعبين جديد بعد الموسم المخيب للآمال؛ بخروج "الميرنغي" من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري الأبطال، وحلوله ثالثاً في جدول ترتيب الليغا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان