رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الجمعة 22 مارس 2019 م | 15 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد احتفاله المثير للجدل.. هل يتعرض كريستيانو رونالدو للإيقاف؟

بعد احتفاله المثير للجدل.. هل يتعرض كريستيانو رونالدو للإيقاف؟

تحقيقات وحوارات

كريستيانو رونالدو

بعد احتفاله المثير للجدل.. هل يتعرض كريستيانو رونالدو للإيقاف؟

محمد عبد الغني 13 مارس 2019 18:44

 

قاد كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس الإيطالي إلى التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما أحرز ثلاثية فريقه في مرمى أتليتكو مدريد أمس الثلاثاء. 

 

لكن النجم البرتغالي بات مهدداً بعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ بسبب طريقة احتفاله بفوز فريقه على حساب الفريق الإسباني.

 

وسجّل "الدون" البرتغالي ثلاثية ليقود "اليوفي" لقلب تأخره في لقاء الذهاب أمام الأتلتيكو بثنائية نظيفة إلى فوز دراماتيكي إياباً (3-0)، ليعبر ببطل إيطاليا إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

بدورها ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، أن تقليد رونالدو لاحتفال المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، سيُعرضه لعقوبة مالية مماثلة من الاتحاد القاري.

 

 

وكان "اليويفا" قد عاقب سيميوني لقيامه باحتفال مماثل في مبارة الذهاب، التي جرت على ملعب "واندا ميترو بوليتانو"، بغرامة مالية قُدرت بـ20 ألف يورو.

 

أما سيميوني فقد حاول دفع التهمة عن رونالدو، مشيراً إلى أن النجم البرتغالي كان يقصد باحتفال "المثير للجدل" جماهير يوفنتوس.

 

وأثار احتفال النجم البرتغالي بهدفه الثالث، جدلا واسعا، واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروه "مشينا وغير أخلاقي".

 

أما البعض الآخر، فقد التمس العذر لرونالدو، ورأوا أن احتفاله عفوي، وجاء كرد فعل على الحركة "المستفزة"، التي قام به الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب، خلال احتفاله بهدف الأوروغوياني خوسي ماريا خيمينيز في شباك اليوفي.

 

يُذكر أن رونالدو بصم على "ريمونتادا" بتسجيله هدفين برأسية وثالث من ركلة جزاء، ليقود فريق "السيدة العجوز" للإطاحة بأتلتيكو مدريد، أحد أفضل الفريق الأوروبية في التنظيم الدفاعي.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان