رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الأحد 26 مايو 2019 م | 21 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

«الأجندة الدولية» أزمة تواجه الزمالك.. هل يشارك «ساسي» و«بوطيب» أمام المقاولون؟

«الأجندة الدولية» أزمة تواجه الزمالك.. هل يشارك «ساسي» و«بوطيب» أمام المقاولون؟

محمد عبد الغني 12 مارس 2019 23:08

 

 أزمة جديدة يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لحلها، تتمثل في استدعاء بعض لاعبيه إلى منتخبات بلادهم في وقت يتزامن مع مواجهة الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري المصري. 

 

وتتواصل إدارة النادي الأبيض مع  الاتحاد التونسي والمغربي لكرة القدم، بشأن مشاركة لاعب وسط الفريق فرجاني ساسي والمهاجم خالد بوطيب في مباراة المقاولون العرب.

 

ويُمثل استدعاء الثنائي ساسي وبوطيب أزمة للفارس الأبيض، إذ سيلعب الفريق مباراة المقاولون العرب المؤجلة في الدوري المصري يوم 20 مارس القادم، أي قبل يومين فقط من مواجهة تونس مع إي سواتيني، وهو ما قد يعني غياب اللاعب عن المباراة الصعبة في الجبل الأخضر إلا إذا وافق اتحادي تونس  والمغرب على تأخر انضمامهم لمنتخباتهم.

 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين قد قامت بتأجيل مباراة الزمالك والمقاولون بالجولة الـ25 لمسابقة الدوري ليوم 20 من مارس الجاري.

 

ويستعد فرجاني ساسي للإنضمام لمعسكر المنتخب التونسي من أجل خوض مباراة إي سواتيني يوم 22 مارس بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019، ومباراة ودية مع الجزائر يوم 26 من نفس الشهر.

 

 

فيما يلعب المنتخب المغربي مع نظيره مالاوي في ختام التصفيات الأفريقية يوم 22 مارس، وبعد ذلك مباراة ودية مع المنتخب الأرجنتيني يوم 26 من نفس الشهر.

 

وكان نادي الزمالك حصل على موافقة الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن مشاركة طارق حامد ومحمود علاء ومحمود عبدالرحيم "جنش" في مباراة المقاولون، والانضمام بعد ذلك لمعسكر الفراعنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان