رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 مساءً | الاثنين 18 فبراير 2019 م | 12 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

عمرو السولية.. آخر نجاحات الأهلي في ملف «التجديدات»

عمرو السولية.. آخر نجاحات الأهلي في ملف «التجديدات»

تحقيقات وحوارات

عمرو السولية

عمرو السولية.. آخر نجاحات الأهلي في ملف «التجديدات»

محمد عبد الغني 10 فبراير 2019 18:32

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في دعم فريق الكرة سواء من خلال التعاقد مع عناصر جديدة أو تجديد للاعبين آخرين قاربت عقودهم على الانتهاء.

 

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الأحد عن تجديد عقد عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

 

وبحسب ما أكده عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن قرار التجديد جاء بناء على رؤية من الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارتن لاسارتي.

 

 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني للأهلي تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي بشأن التجديد للسولية، وهو ما وافق عليه الأخير.

 

وتم الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد بعد جلسة جمعت عبد الحفيظ مع السولية خلال الساعات الماضية، ليتم الإعلان عن التجديد بشكل رسمي.

 

الجدير بالذكر أن عمرو السولية يعد من العناصر الأساسية في خط وسط النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

 

على معلول

 

عمرو السولية لم يكن الأول، فقد سبقه إعلان تجديد التعاقد مع التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بالإضافة لتمديد عقد كريم نيدفيد.

 

 

وأعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تجديد عقد ثنائي الفريق الأول علي معلول وكريم وليد "نيدفيد".

 

وصرح عبد الحفيظ أنه تم تجديد عقد علي معلول لمدة 3 مواسم"، وينتهي تعاقد صاحب الـ52 مباراة دولية مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل.

 

علي معلول يبلغ من العمر 29 عاما ويلعب للأهلي منذ صيف 2016 بعد أن انتقل له من الصفاقسي التونسي.

 

ولعب معلول 79 مباراة مع الأهلي سجل فيهم 9 أهداف وصنع 24 هدفا.

 

ووفقآ لتقارير صحفية فإن العقد المبرم بين الطرفيين تمرفع قيمة العقد في السنة المتبقية بعقد معلول من ٦٠٠ ألف دولار إلي مليون دولار.

 

في الوقت الذي يحصل الدولي التونسي علي مليون و200 ألف دولار في الموسم الثاني ويحصل علي مليون و400 ألف دولار في الموسم الثالث ليصبح اجمالي ما سيحصل عليه في الثلاث مواسم 3 مليون و600 الف دولار اي ما يعادل 65 مليون جنيه مصري.

 

واصبح علي معلول بعد تجديد عقده اغلي لاعب داخل الأهلي بل سيصبح الأعلي اجرآ في تاريخ لاعبي القلعة الحمراء، متفوقآ علي حسين الشحات الذي يحصل علي 800 الف دولار سنويآ وجونيور اجاي الذي يحصل علي 700 الف دولار سنويآ.

 

كما تم التجديد لكريم ندفيد لمدة 5 مواسم بعد المستوى المميز الذي ظهر عله اللاعب خلال الأونة الأخيرة.

 

وأشاد مدير الكرة بالنادي الأهلي بتمسك الثنائي بفريقه ورغبته في الاستمرار مع القلعة الحمراء وذلك بالتوافق مع رغبة النادي وحرصه على بقاء الثنائي لأطول فترة ممكنة.

 

كريم وليد "نيدفيد" ناشيء الأهلي والذي خرج معارا في وقت سابق إلى حرس الحدود ووادي دجلة فيتواجد مع الفريق الأول منذ صيف 2016.

 

وشارك كريم خلال الموسم الجاري في 18 مباراة بكل المسابقات صنع خلالها هدفين، ولعب بقميص الفريق في 58 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

 

لاعب في الانتظار

 

و يقترب مسؤولو الأهلي من تمديد عقد لاعب آخر متألق ويعيش حالة فنية رائعة، وهو النيجيري جونيور أجايي، الذي عاد من إصابة أبعدته في الدور الأول ليتم قيده ويقدم مستويات رائعة ويصبح المهاجم الأساسي للفريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان