رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الجهاز الطبي للأهلي.. «طير انت»

الجهاز الطبي للأهلي.. «طير انت»

تحقيقات وحوارات

الجهاز الطبي للأهلي

الجهاز الطبي للأهلي.. «طير انت»

محمد علاء 12 يناير 2019 21:00

أصبحت مسألة رحيل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، مسألة وقت ليس إلا، خصوصًا في ظل سهام الانتقاد التي تطارده من حين لآخر في الفترة الأخيرة.

 

وكان من المفترض أن يجتمع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم السبت، لحسم مصير الجهاز الطبي، إلا أن لقاء الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي، حال دون انعقاد الاجتماع.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تمهد رحيل الجهاز الطبي للفريق، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

اقتراح وارد

اقترح الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة الاستعانة بطاقم طبي من الخارج، من أجل معالجة العديد من الأمور التي تحدث في الفريق من إصابات في الفترة الأخيرة.

 

وقدم الخواجة الأوروجواني تصوره إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، إلا أنه لم يتم البت فيه بشكل رسمي حتى الآن، نظرًا لعدم انعقاد مجلس إدارة بسبب ضغط مباريات الفريق.

 

ويبدو أن اقتراح لاسارتي، يلقى إعجاب بعض أعضاء مجلس الإدارة، في ظل الابتعاد عن الأزمات التي تلاحق الجهاز الطبي عند الاستعانة بطاقم مصري.

 

إصابة محمد محمود

جاءت إصابة محمد محمود، لاعب الفريق، لتكون بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، في ظل الأزمات التي طالت الجهاز الطبي بعد إصابة اللاعب.

 

وتتمثل الأزمة، في أن اللاعب تعرض للإصابة في مباراة سموحة الماضية بمسابقة الدوري، ورفض الجهاز الطبي خروج اللاعب، بداعي أنها كدمة خفيفة لم توثر على اللاعب.

 

وتعرض اللاعب لإصابة الرباط الصليبي ويغيب على أثرها لمدة لا تقل عن 6 شهور، على الرغم من عدم مشاركته سوى في مباراتين فقط حتى الآن.

 

مستشفى الأهلي

أطلقت العديد من وسائل الإعلام، على النادي الأهلي مسمى "مستشفى الأحمر"، في ظل الأزمات الكبيرة التي تطارد الفريق في الفترة الأخيرة والتي وصلت إلى أكثر ما يقرب من 6 لاعبين.

 

وتعرض العديد من اللاعبين للإصابات في الفترة الأخيرة أمثال وليد أزارو وأحمد الشيخ ومحمد محمود وسعد سمير ورامي ربيعة وغيرهم.

 

وفشل الجهاز الطبي، في حل أزمة الإصابات التي تطارد اللاعبين في الفترة الأخيرة، وهو ما أثر على الفريق بشكل كبير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان