رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 مساءً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل تكون مواجهة «طنجة» شرارة انطلاق «أحداد» مع الزمالك ؟

هل تكون مواجهة «طنجة» شرارة انطلاق «أحداد» مع الزمالك ؟

تحقيقات وحوارات

حميد أحداد

هل تكون مواجهة «طنجة» شرارة انطلاق «أحداد» مع الزمالك ؟

أكرم نوار 12 يناير 2019 12:25

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحضيراته للمواجهة الهامة التي ستجمعه مساء غد الأحد مع فريق اتحاد طنجة المغربي على ملعب الأخير، وذلك في إطار منافسات جولة الذهاب لملحق دور الـ32 بالبطولة الكونفدالية الأفريقية.

 

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك قد اصطحب 21 لاعبًا ضمن قائمة الفريق الأبيض التي سافرت قبل أيام إلى المغرب، وتضم القائمة خيارين هجوميين فقط يتمثلان في الثنائي عمر السعيد وزميله المغربي حميد أحداد.

 

أمل قائم

 

ورغم أن حميد أحداد لم ينل ثقة المدرب جروس بشكل كامل منذ بداية الموسم الجاري، إلا أن المواجهة المنتظرة أمام اتحاد طنجة غدًا قد تكون بمثابة شهادة ميلاد للاعب إذا ما قرر المدرب جروس الاعتماد عليه بشكل أساسي فيها.

 

ويتطلع أحداد للحصول على فرصة المشاركة على رأس التشكيل الأبيض في لقاء الغد، بدلًا من زميله عمر السعيد الذي اعتمد عليه المدرب جروس بشكل أساسي في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري ببطولة الدوري.

 

أفضلية الخبرة

 

وقد يرجح كفة أحداد في المنافسة على مركز المهاجم الأساسي لفريق الزمالك في لقاء الغد مع زميله عمر السعيد، الخبرة التي يتمتع بها الأول بالفرق المغربية وأجواء ملاعبها بحكم أنه انتقل للزمالك قبل بداية الموسم الجاري قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

 

ومن الوارد أن تشجع أفضلية الخبرة المغاربية المدرب جروس على الدفع بحميد أحداد على رأس تشكيل الزمالك في مباراة الغد، ليسجل اللاعب أول مشاركة رسمية له كأساسي مع الفريق الأبيض منذ بداية الموسم.

 

منافس جديد

 

وفي حال حصل أحداد على فرصة المشاركة فعليًا كأساسي في مباراة الغد فسيكون مطالبًا بإثبات جدارته بشغل هذا المركز ضمن القوام الأساسي للفريق الأبيض، بعدما ظل الخيار الثالث فيه منذ بداية الموسم بعد الكونغولي كاسونجو وعمر السعيد.

 

ويزيد من تحفز أحداد للظهور في لقاء طنجة قدوم مواطنه خالد بوطيب المنضم حديثًا للزمالك، والذي سيشعل المنافسة على مركز المهاجم الأساسي للفريق في الفترة المقبلة، وبالتحديد من بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب أمام اتحاد طنجة بحكم أنه خارج حسابات الزمالك فيهما كونه لم يقيد بعد ضمن القائمة الأفريقية للفريق الأبيض.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان