رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الجمعة 18 يناير 2019 م | 11 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أهداف على رادار «الأهلي» قبل موقعة «فيتا كلوب»

3 أهداف على رادار «الأهلي» قبل موقعة «فيتا كلوب»

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي

3 أهداف على رادار «الأهلي» قبل موقعة «فيتا كلوب»

أكرم نوار 12 يناير 2019 09:42

ستكون أنظار جماهير النادي الأهلي موجهة صوب ملعب برج العرب في تمام التاسعة من مساء اليوم، وذلك لمتابعة المباراة الهامة التي سيخوضها الشياطين الحمر أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيدخل الفريق الأحمر اللقاء وفي أجندته عدد من الأهداف يتطلع لتحقيقها على مدار زمن المباراة، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

بداية جيدة

 

يتطلع فريق النادي الأهلي لتقديم ضربة بداية قوية في مستهل مشواره بدور المجموعات، حيث يأمل الجهاز الفني للشياطين الحمر بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي في توجيه رسالة تحذير قوية لباقي منافسي الفريق الأحمر في المجموعة.

 

ويخوض فريق النادي الأهلي غمار دور الـ 16 (المجموعات) ببطولة دوري أبطال أفريقيا من بوابة المجموعة الرابعة، والتي تضم إلى جواره فرق شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

 

صدارة المجموعة

 

يستهدف فريق الأهلي كذلك حصد نقاط لقاء اليوم من خلال تحقيق انتصار بنتيجة كبيرة، وذلك ليضمن إحكام قبضته على صدارة المجموعة بشكل مبكر.

 

وسيكون أمام فريقي شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني فرصة ليتصدر أحدهما المجموعة لعدة ساعات على الأقل، حيث يلتقيان في تمام الثالثة من عصر اليوم على ملعب الثاني.

 

مواصلة الانتصارات

 

أيضًا يتطلع لاعبو الأهلي ومدربهم مارتن لاسارتي لتحقيق ثاني انتصار رسمي لهم على التوالي تحت قيادة الجهاز الفني الجديد، والذي كان قد سقط في أول اختبار رسمي له بخسارته أمام بيراميدز في بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف.

 

واستطاع الأهلي أن يطوي صفحة الخسارة أمام بيراميدز بفوزه قبل أيام على سموحة بهدف نظيف في إطار بطولة الدوري، وهو الفوز الذي يتطلع المدرب لاسارتي للبناء عليه وجعله حلقة أولى في سلسلة انتصارات تكون ثاني حلقاتها مواجهة اليوم أمام فيتا كلوب، والتي تكتسب أهمية قصوى بالنسبة للمدرب لاسارتي كونها أول اختبار قاري له مع الأهلي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان