رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

موقعة «فيتا كلوب».. فرصة ذهبية بين أقدام «مروان محسن»

موقعة «فيتا كلوب».. فرصة ذهبية بين أقدام «مروان محسن»

تحقيقات وحوارات

مروان محسن

موقعة «فيتا كلوب».. فرصة ذهبية بين أقدام «مروان محسن»

أكرم نوار 11 يناير 2019 21:40

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء غد السبت أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي بملعب برج العرب، والتي تأتي في مستهل مشوار الفريقين بدور الـ16 (المجموعات) لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

اختيار وحيد

 

واستعد فريق الأهلي لمباراة الغد أمام فيتا كلوب وفي جعبته خيار هجومي واحد فقط يتمثل في مروان محسن، والذي يُنتظر أن يقود الهجوم الأحمر في لقاء الغد.

 

ويفتقد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي معظم أسلحته الهجومية قبل لقاء فيتا كلوب، حيث يغيب المغربي وليد أزارو لمعاناته من إصابة، وهو نفس حال المهاجم الشاب صلاح محسن، فيما سيبقى الوافد الجديد الأنجولي جيرالدو خارج حسابات الجهاز الفني ببطولة دوري أبطال أفريقيا، نظرًا لعدم قيده في صفوف الفريق الأحمر بهذه البطولة.

 

ضغط مُضاعف

 

ولا شك أن مروان محسن سيكون مُطالب بإثبات جدارته بشغل مركز المهاجم الأساسي للفريق ألأحمر في لقاء الغد، والذي سيكون ثاني ظهور للاعب تحت قيادة المدرب الجديد للشياطين الحمر مارتن لاسارتي.

 

وكان مروان قد شارك بديلًا في لقاء بيراميدز ببطولة الدوري، حيث دفع المدرب لاسارتي به لمدة تقل عن نصف ساعة في هذا اللقاء الذي انتهى بخسارة الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الأخيرة التي خاضها الأهلي أمام سموحة، خروج مروان محسن بشكل نهائي من قائمة الأهلي للقاء.

 

منافس مرعب

 

ورغم أن الساحة الهجومية في الفريق الأحمر ستكون خالية أمام مروان في لقاء الغد، إلا أن اللاعب الدولي سيتعين عليه تقديم أفضل ما لديه للحفاظ على حظوظه في المشاركة كأساسي.

 

ويدرك مروان أن قدوم الأنجولي جيرالدو وظهوره بشكل جيد في الدقائق التي شارك بها خلال لقاء سموحة الأخير، يعد جرس إنذار قوي له ولبقية نجوم الخط الأمامي للفريق الأحمر.

 

مهمة مزدوجة

 

وبجانب سعيه لقيادة الأهلي لتحقيق الفوز في لقاء الغد سيحاول مروان محسن استعادة ذاكرة التهديف مرة أخرى، والتي فقدها منذ هدفه في شباك النجوم، في المباراة التي أقيمت يوم 17 ديسمبر الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

ومنذ هذا اللقاء شارك مروان في 3 لقاءات مع الأهلي اكتفى خلالهم بصناعة هدف وحيد، ويزيد من أهمية مباراة الغد بالنسبة لمروان كونها اللقاء الأول الذي سيحصل فيه على فرصة المشاركة كأساسي تحت قيادة المدرب لاسارتي، وبالتالي سيحاول الاستحواذ على ثقة المدرب الأوروجوياني لضمان البقاء ضمن حساباته حتى بعد تعافي زملائه في الخط الأمامي من إصاباتهم الحالية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان