رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الوافدون الجدد» كلمة السر للأهلي في موقعة فيتا كلوب

«الوافدون الجدد» كلمة السر للأهلي في موقعة فيتا كلوب

محمد علاء 11 يناير 2019 12:17

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة والنصف من مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات المباريات الأولى للفريق الأحمر، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وتعد هذه المباراة هي الثالثة للأوروجواني لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، حيث خسر أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف في الظهور الأول له، بينما فاز في المباراة الثانية على فريق سموحة بهدف دون رد.

 

وسيكون الوافدون الجدد كلمة السر مع الفريق الأحمر، في مباراة فيتا كلوب، من أجل الظهور بالشكل الأمثل.

 

حسين الشحات

ينتظر العديد من جماهير النادي الأهلي، مشاركة حسين الشحات في مباراة الفريق غدًا، بعد انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادمًا من فريق العين الإماراتي، في صفقة بلغت 5 مليون دولار.

 

وشارك الشحات مع فريق العين الإماراتي في 26 مباراة منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث نجح خلالهم في إحراز 9 أهداف للفريق، إضافة إلى مشاركته في كأس العالم للأندية.

 

وكان الشحات نجم الشباك الأول في صفوف فريق العين الإماراتي، حيث ينتظر أن يكون نجم الأهلي في اللقاءات المقبلة، بعد التضحيات التي قدمها من أجل ارتداء القميص الأحمر.

 

رمضان صبحي

يؤمن الأوروجواني لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإمكانيات وقدرات رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق، والعائد من رحلة احتراف من الدوري الإنجليزي.

 

وحصل الأهلي على خدمات اللاعب الملقب بالمدفعجي من فريق هدرسفيلد تاون، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فقط، على أن يعود مجددًا لمواصلة رحلته الاحترافية في فريقه الإنجليزي.

 

ولم يشارك رمضان صبحي مع فريقه، سوى في 4 مباريات فقط ولم يتمكن خلالهم من إحراز أي أهداف.

 

ياسر إبراهيم

لا شك، أن ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، يعد بمثابة المنقذ للفريق في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل الإصابات التي ضربت الخط الخلفي بالكامل أمثال رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير، إضافة إلى رحيل ساليف كوليبالي.

 

وتعاقد أصحاب الرداء الأحمر مع ياسر إبراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من فريق سموحة السكندري، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

 

وشارك ياسر إبراهيم مع فريقه السكندري في الموسم الحالي في 16 مباراة، بواقع 15 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، إضافة إلى مباراة وحيدة في كأس مصر، إلا أنه كان بمثابة خرسانة دفاعية للفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان