رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

سيناريو «أكوتي» يتكرر مع نجم الأهلي الجديد

سيناريو «أكوتي» يتكرر مع نجم الأهلي الجديد

تحقيقات وحوارات

محمد محمود

سيناريو «أكوتي» يتكرر مع نجم الأهلي الجديد

أكرم نوار 09 يناير 2019 15:23

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي صدمة من العيار الثقيل ظهر اليوم، وذلك بعدما كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها محمد محمود صانع ألعاب الفريق عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

وكان محمد محمود قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في لقاء الفريق الأحمر أمس أمام سموحة ببطولة الدوري، بالتزامن مع أول ظهور له مع الشياطين الحمر في أعقاب انضمامه إلى صفوفهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي قادمًا من فريق وادي دجلة.

 

وبسبب تلك الإصابة سيخرج محمد محمود من حسابات النادي الأهلي لمدة 6 أشهر على الأٌقل، وبالتالي أصبح في حكم المؤكد عدم قيد اللاعب في قائمة الفريق الأحمر الأفريقية، كما فقد اللاعب فرصة المشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات أمم أفريقيا التي ستقام في مصر منتصف يونيو المقبل.

 

وأعادت إصابة محمد محمود إلى الأذهان السيناريو الذي حدث مع الغاني أكوتي منساه لاعب الأهلي السابق، والذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال أول مشاركة له مع الأهلي بعد انتقاله إليه من المصري، وهي الإصابة التي عجلت بنهاية مشوار اللاعب الغاني مع الأهلي حيث لم يظهر بالشكل المطلوب بعد تعافيه منها وهو ما اضطر إدارة الأهلي للاستغناء عنه فيما بعد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان