رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أسباب تمهد عودة رمضان صبحي للأهلي

3 أسباب تمهد عودة رمضان صبحي للأهلي

محمد علاء 04 ديسمبر 2018 15:30

اقترب رمضان صبحي، المحترف بالدوري الإنجليزي، من العودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، على أن يعود إلى فريقه مجددًا نهاية الموسم.

 

وقدم رمضان صبحي، موسمًا استثنائيًا مع أصحاب الرداء الأحمر، قبل انتقال إلى الدوري الإنجليزي، منذ موسمين، إلا أنه قد يعود من أجل استعادة مستواه المعروف مجددًا في الفترة المقبلة.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تقرب رمضان صبحي، من العودة إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات المقبلة، والتي تتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

استعادة مستواه

لا شك، أن رمضان صبحي، يرغب في استعادة مستواه مجددًا في الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه بعيد تمامًا عن المشاركة مع فريقه في المباريات في أي بطولة يشارك فيها، الأمر الذي يتسبب في أزمة نفسية للاعب.

 

وعودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي، تضمن له المشاركة بشكل أساسي في صفوف الفريق، خصوصًا في ظل الخبرات التي اكتسبها من احترافه بالدوري الإنجليزي، وهو ما يجعله يرغب في العودة.

 

وينتظر اللاعب موقفه مع فريقه في المباراتين المقبلتين، حيث أنه حال استمرار استبعاده، فإنه سيتخذ قرار بالعودة إلى القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، ومن ثم يعود بعدها إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

 

رغبة الأهلي

تحدث العديد من مسؤولي النادي الأهلي، مع رمضان صبحي، ومدى إمكانية العودة للفريق، لاسيما في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها، والحاجة إلى جهود جميع أبناء النادي من أجل العودة إلى مستواه مجددًا.

 

وكان النادي الأهلي قد ودع دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام فريق الترجي التونسي بأربعة أهداف، إضافة إلى وداع البطولة العربية، بعد التعادل أمام فريق الوصل الإماراتي، إضافة إلى تذبذب نتائجه في مسابقة الدوري.

 

ولا يرغب اللاعب في التأخر عن تلبية دعوة ناديه الأصلي، على اعتبار أنه صاحب الفضل عليه في كل ما وصل إليه، وهو ما يمهد عودة للقلعة الحمراء.

 

المنتخب

ابتعد رمضان صبحي، عن التواجد في صفوف المنتخب المصري في الفترة الأخيرة، خصوصًا وأنه بعيد تمامًا عن المشاركة مع فريقه في المباريات، الأمر الذي يمهد لعودته للنادي الأهلي.

 

وعودة اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، ستضمن له المشاركة والتألق مع الفريق، ومن ثم نيل ثقة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، والذي يحتاج للاعب الجاهز الذي يشارك مع فريقه في المباريات بشكل مستمر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان