رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسام حسن.. حلقة «صراع جديدة» بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

حسام حسن.. حلقة «صراع جديدة» بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

محمد علاء 04 ديسمبر 2018 10:47

بدأت أندية مسابقة الدوري الممتاز، في وضع الرتوش النهائية على صفقات يناير المقبلة، خصوصًا في ظل اقتراب العد التنازلي على فتح باب القيد والذي يبدأ بعد أقل من شهر الآن، وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

 

واحتدم الصراع ما بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، من أجل إنهاء العديد من الصفقات في الفترة المقبلة، باعتبار أنهم الثلاثي الذي ينافس على حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز في النسخة الحالية.

 

وسيكون حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، هو حلقة الصراع المقبلة، بين الثلاثي الكبار، من أجل خطفه وانضمامه لأي منهم، وذلك بعدما أعلن ناديه السكندري فتح المزاد على أي نادي يرغب في ضمه.

 

الأهلي

 

لا يزال النادي الأهلي، يواصل البحث عن تدعيمات للفريق، من أجل الانتفاضة التي يبحث عنها أصحاب الرداء الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد حالة تذبذب المستوى التي حلت بالفريق ووداع دوري أبطال أفريقيا وكذلك البطولة العربية.

 

ويعد حسام حسن، خيار مناسب بالنسبة للنادي الأهلي، خصوصًا في ظل الاعتماد على المغربي وليد أزارو، بفرده، إضافة إلى إصابة صلاح محسن، وحاجته إلى راحة سلبية لن تقل عن 5 أسابيع، فضلاً عن ضعف مستوى مروان محسن.

 

وطالب محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم بإمكانيات حسام حسن، حتى يكون إضافة قوية لهجوم الفريق الأحمر في الدور الثاني من مسابقة الدوري.

 

الزمالك

 

بدأ حسام حسن، يدخل حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو على أقصى تقدير في نهاية الموسم الجاري.

 

وتألق حسام حسن مع فريقه السكندري من الموسم الماضي، حيث سبق وأن وقع عليه الاختيار في المنتخب المصري الأول، حينما كان الأرجنتيني هيكتور كوبر، يتولى القيادة الفنية للفراعنة.

 

وقد يكون حسام حسن، هو البديل المناسب في الوقت الحالي لنادي الزمالك، لاسيما في ظل رغبة الفريق في عدم البحث عن مهاجم أفريقي يكلف خزينة النادي الكثير من الأموال، وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه في الفترة الحالية.

 

بيراميدز

 

اعتادت إدارة فريق بيراميدز، إلى إثبات تفوقها على الأهلي والزمالك في صراع الصفقات دائمًا، حيث أن المقابل المادي الذي يرصده الفريق، يفوق أي مقابل مادي آخر يتم رصده سواء من الأهلي أو الزمالك.

 

وكان بيراميدز، قد نجح في التفوق مؤخرًا على فريقي الأهلي والزمالك، في صفقة عمرو مرعي، مهاجم النجم الساحلي، حيث استطاع فريق بيراميدز ضمه في الساعات القليلة الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان