رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

3 مطالب من جروس من أجل الحفاظ على القمة

3 مطالب من جروس من أجل الحفاظ على القمة

محمد علاء 09 نوفمبر 2018 12:38

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لملاقاة فريق الإنتاج الحربي، غدًا السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يبحث أبناء قلعة ميت عقبة الحفاظ على الصدارة.

 

ويتربع فريق الزمالك، على عرش جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، ولا يزال يتبقى للفريق بعض اللقاءات المؤجلة.

 

وهناك 3 مطالب أساسية من الخواجة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الحفاظ على قمة مسابقة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

المستحقات

طالب الجهاز الفني لفريق الزمالك، ضرورة صرف المستحقات المتأخرة للاعبين خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى صرف مكافآت الفوز في مباريات الدوري في الفترة الأخيرة، خصوصًا وأن الزمالك يواصل صحوته منذ فترة ليست بالقليلة.

 

ويحق للاعبي الزمالك الحصول على مكافأة الفوز على فريقي وادى دجلة وحرس الحدود بمسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر صرف المكافأة بالكامل قبل ساعات من خوض مباراة الإنتاج الحربي.

 

وتنص لائحة الفريق الأبيض، على صرف المستحقات بشكل منتظم حال تصدر مسابقة الدوري الممتاز وهو ما حدث بخلاف رغبة مسؤلي النادي في تحفيز اللاعبين بعد المستوى المميز في المباريات الماضية.

 

عدم التدخل الفني

كانت هناك أزمة نشبت خلال الساعات القليلة الماضية بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والجهاز الفني للفريق، بسبب الخلاف على بعض اللاعبين ومسألة مشاركتهم في المباريات من عدمه.

 

وطالب رئيس نادي الزمالك من قبل، بضرورة مشاركة الثنائي أيمن حفني والمغربي حميد أحداد في مباريات الفريق سواء في الدوري أو الكأس أو البطولة العربية، خصوصًا في ظل مطالبتهم بالرحيل أكثر من مرة.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي اعترض فيه جروس ورفاقه، على تدخل مجلس إدارة النادي في تحديد مشاركة اللاعبين من عدمه، خصوصًا وأن ذلك جزء أصيل من اختصاصات الجهاز الفني للفريق.

 

حسم صفقات الشتاء

ينوي الخواجة السويسري، تقديم تقريره الفني عن الفريق، من خلال تحديد اللاعبين الراحلين عن الفريق، وكذلك اللاعبين الذي سيتم التعاقد معهم في الفترة المقبلة، من أجل إسدال الستار على هذا الأمر.

 

ويرغب كريستيان جروس، في تنقيذ طلباته الخاصة باحتياجات الفريق، دون التدخل من قريب أو بعيد في هذه الصفقات، حفاظًا على مسيرة الفريق نحو تحقيق لقب مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتاج الزمالك، إلى التعاقد مع مدافع قوي في الفترة المقبلة، لاسيما في ظل الإصابات المتكررة لمحمود حمدي الونش، وعدم وجود خبرات كافية لمحمود عبد الغني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان