رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو| «دجلة» يلقن الإسماعيلي الهزيمة الرابعة في الدوري

فيديو| «دجلة» يلقن الإسماعيلي الهزيمة الرابعة في الدوري

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي يواصل السقوط في الدوري

فيديو| «دجلة» يلقن الإسماعيلي الهزيمة الرابعة في الدوري

محمد عبد الغني 07 نوفمبر 2018 23:41

 

تمكن فريق وادي دجلة تحقيق فوز غال مساء اليوم الأربعاء، على منافسه الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الـ13 بالدوري المصري الممتاز، على ملعب الإسماعيلية.

 

واستطاع الفريق الدجلاوي إحراز هدف مبكر بعد خطأ من حارس الدراويش عصام الحضري في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعدما حيث ارتدت الكرة من الحارس الدولي السابق بعد تصديه لإحدى الكرات، ليقابلها محمد رضا ويضعها في الشباك.

 

حاول فريق الإسماعيلي إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما تحقق كريستوفر ميندوجا بعد استغلاله لخطئ دفاعي ليعادل النتيجة للإسماعيلي قبل نهاية الشوط في الدقيقة 43.

 

 

صحوة دجلاوية

 

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى المدير الفني لفريق وداي دجلة اليوناني تاكيس جونياس، تبديلا لتنشيط الناحية الهجومية لفريق، بنزول دودو الجباس بديلا محمد رضا.

 

وتمكن البديل دودو الجباس من إحراز الهدف الثاني لفريقه مع اقتراب نهاية المباراة، وتحديدا في الدقيقة 82 من ضربة جزاء، معلنا تقدم دجلة، وسط فرحة كبيرة للفريق الضيف.

 

ولم ينتظر دجلة كثيرا حتى أكد تفوقه ليقتل المباراة، ومن تمريرة رائعة من اللاعب إبراهيما نداي أرسلها عرضية أرضية إلى كريم ممدوح، ليجد اللاعب نفسه منفردا بحارس الإسماعيلي مسجلا الهدف الثالث لدجلة في الدقيقة 85.

 

وجاء فوز دجلة اليوم بعد هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية على يد الزمالك متصدر المسابقة بأربعة أهدف مقابل هدفين.

 

وصعد وادي دجلة بهذا الفوز الى المركز العاشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 2 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

 

معاناة الإسماعيلي

 

استمر فريق الإسماعيلي في فقد النقاط ، حيث تعد هزيمة اليوم هي الرابعة للدراويش خلال الموسم الجاري.

 

وتراجع الدروايش إلى المركز الحادى عشر بترتيب جدول الدورى برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 11مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 4 وخسر 4 لقاءات ولم يتمكن لاعبوه من إحراز سوى 10أهداف بينما تلقت شباكه 14 هدفًا وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان.

 

ويتصدر فريق الزمالك جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان