رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اختبار خاص ينتظر ثلاثي «زملكاوي» في مباراة «الإنتاج»

اختبار خاص ينتظر ثلاثي «زملكاوي» في مباراة «الإنتاج»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك خلال أحد التدريبات

اختبار خاص ينتظر ثلاثي «زملكاوي» في مباراة «الإنتاج»

أكرم نوار 07 نوفمبر 2018 14:46

تتواصل تحضيرات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للمباراة الهامة التي ستجمعه مع فريق الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويُقبل فريق الزمالك على مباراته المنتظرة أمام الإنتاج وفي جعبته 23 نقطة يتربع بهم وحيدًا على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

 

وتكتسب مباراة الإنتاج أهمية خاصة لبعض لاعبي الزمالك، ويستعرض "مصر العربية" هؤلاء اللاعبين وأسباب أهمية المباراة بالنسبة لهم في السطور التالية..

 

محمود عبد العزيز

 

يتأهب محمود عبد العزيز لاعب خط وسط فريق الزمالك للمشاركة أساسيًا مع الكتيبة البيضاء في لقاء الإنتاج الحربي، وذلك لتعويض الغياب المنتظر لنجم الوسط التونسي فرجاني ساسي.

 

وسيفتقد الزمالك جهود ساسي في لقاء الإنتاج بسبب الإيقاف، حيث يتوقع أن يشرك السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك عبد العزيز إلى جوار طارق حامد في مركز ثنائي الإرتكاز.

 

وسيحاول عبد العزيز تقديم أفضل ما لديه في لقاء الإنتاج مثلما فعل في الدقائق القليلة التي شارك فيها أمام الفريق العسكري قبل نحو أسبوعين في ثمن نهائي كأس مصر، وهي المباراة التي سجل خلالها زيزو ثاني أهداف الزمالك.

 

ويفرض الثنائي فرجاني ساسي وطارق حامد سيطرتهما على مركز ثنائي الارتكاز في ظل حالة التألق التي يقدماها وبالأخص الأول، في حين أصبح محمود عبد العزيز خيار ثاني للمدرب جروس بالنسبة لهذا المركز، لذلك يأمل اللاعب في تقديم أداء قوي يؤكد به مرة أخرى أحقيته في المشاركة كأساسي مع الكتيبة البيضاء.

 

 

حازم إمام

 

وعلى غرار زيزو قدم القدر هدية لحازم إمام قائد الفريق الأبيض وجناحه الأيمن، والذي بات ضامنًا للمشاركة بشكل أساسي في مباراة الإنتاج الحربي في ظل الغياب المنتظر للتونسي حمدي النقاز بسبب الإيقاف.

 

ولا يشارك حازم إمام بصفة أساسية مع الزمالك منذ فترة طويلة، في ظل حالة التألق التي يعيشها حمدي النقاز والذي يحتل صدارة اختيارات المدرب جروس بالنسبة لمركز الظهير الأيمن.

 

وستكون مواجهة الزمالك فرصة جيدة لحازم لوضع نفسه في الصورة من جديد، خصوصًا وأن غيابه عن المشاركة لفترات ليست بالقليلة قضى على جانب كبير من حظوظه في العودة للمشاركة كأساسي.

 

 

أبو الفتوح

 

أما صاحب الموقف الأصعب بين نجوم الزمالك في لقاء الإنتاج الحربي فسيكون أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر الشاب، والذي اضطرت الظروف المدرب جروس للاعتماد عليه كأساسي في لقاء الفريق الأخير بالدوري أمام حرس الحدود.

 

وكان بهاء مجدي الظهير الأيسر الأساسي للفريق الأبيض قد تعرض للإصابة خلال مواجهة الزمالك ووادي دجلة أوائل الشهر الجاري، وهي الإصابة التي أبعدته كذلك عن لقاء حرس الحدود.

 

ومع استمرار إحاطة الغموض بإمكانية مشاركة مجدي من عدمه في لقاء الإنتاج الحربي، يسيطر الترقب على فتوح والذي لم ينجح في تقديم أداء مقنع خلال مباراة الحرس، وهو ما اضطر المدرب جروس لاستبداله ليدفع بدلًا من باللاعب عبد الله جمعة.

 

وفي حال منحه جروس الفرصة مرة أخرى كأساسي في لقاء الإنتاج من المتوقع أن يقاتل أبو الفتوح من أجل الظهور بمستوى قوي، وذلك لتفادي تقهقره للمركز الثالث في ترتيب اختيارات المدرب بالنسبة لمركز الظهير الأيسر والذي كان بهاء مجدي يفرض سيطرته عليه قبل إصابته، في وقت يترقب عبد الله جمعة لاقتحام التشكيل الأساسي من خلاله.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان