رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سلسلة أهداف تغازل «الدراويش» في مواجهة «دجلة»

سلسلة أهداف تغازل «الدراويش» في مواجهة «دجلة»

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي

سلسلة أهداف تغازل «الدراويش» في مواجهة «دجلة»

أكرم نوار 07 نوفمبر 2018 12:25

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي اختبارًا جديدًا على مستوى بطولة الدوري الممتاز، عندما يستضيف فريق وادي دجلة في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب إستاد الإسماعيلية، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ13 للبطولة.

 

ويدخل فريق الدراويش مباراة اليوم واضعًا عدة أهداف نصب عينيه يسعى لتحقيقهم خلال دقائق اللقاء الـ90، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية...

 

استعادة الانتصارات

 

يخوض فريق الإسماعيلي المباراة ساعيًا لتحقيق الفوز لإنهاء غيابه عن طريق الانتصارات في آخر مباراتين رسميتين له.

 

ومنذ فوزه على المقاولون العرب بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم 23 أكتوبر الماضي ضمن منافسات ثمن نهائي كأس مصر، لم يعرف الإسماعيلي طريقه للفوز مرة أخرى، حيث تعادل سلبيًا مع الرجاء المغربي في ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية، وبالنتيجة ذاتها انتهت مواجهته مع المصري البورسعيدي، والتي أقيمت يوم السبت الماضي في إطار الجولة الـ12 لبطولة الدوري.

 

تحسين المركز

 

يتطلع فريق الإسماعيلي لحصد نقاط لقاء وادي دجلة الثلاث، سعيًا لتحسين موقعة في جدول ترتيب بطولة الدوري.

 

ويتواجد الفريق الأصفر حاليًا في المركز الـ11 برصيد 13 نقطة، حصدهم الفريق على مدار 10 جولات بواقع 3 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم.

 

ويضع الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي ولاعبوه الوصول إلى المربع الذهبي نصب أعينهم، لضمان التواجد على الساحة القارية في الموسم المقبل، فضلًا عن أن المركز الحالي للفريق لا يرضي طموحات جماهير الدراويش بأي حال من الأحوال.

 

تعميق الجراح

 

كذلك يسعى فريق الإسماعيلي لتوجيه ضربة جديدة لفريق وادي دجلة، والذي لا يمر بأفضل أحواله على مستوى بطولة الدوري.

 

ويتواجد الفريق الدجلاوي في المركز الـ16 بجدول البطولة (أول مراكز الهبوط) برصيد 11 نقطة، حصدهم على مدار 12 جولة بواقع 3 انتصارات وتعادلين و7 هزائم.

 

وكان فريق وادي دجلة قد تلقى خسارة قاسية في الجولة الماضية أمام فريق الزمالك بنتيجة 4-2، ويرجع آخر فوز للفريق الدجلاوي على مستوى بطولة الدوري إلى يوم 18 أكتوبر عندما تغلب على المقاولون العرب بهدف نظيف في إطار الجولة الـ11 للبطولة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان