رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أهداف تنتظر الزمالك في مواجهة منية سمنود

أهداف تنتظر الزمالك في مواجهة منية سمنود

محمد علاء 11 أكتوبر 2018 09:50

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق منية سمنود اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والتي تقام على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في حضور بعض الجماهير البيضاء.

 

ويشارك نادي الزمالك في بطولة الكأس من دور الـ32، باعتباره من فرق الدوري الممتاز التي تشارك جميعها من نفس الدور.

 

وهناك سلسلة من الأهداف، تنتظر فريق الزمالك في مباراة اليوم، والتي يسعى لتحقيقها، في مواجهة منية سمنود، خوفًا من مفاجآت كأس مصر والتي قد تطيح بأصحاب الرداء الأبيض خارج البطولة.

 

تجربة لاعبين

يخوض فريق الزمالك، مباراة اليوم، بتشكيلة مختلفة بعض الشئ، عن التي يخوض بها مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز، باعتبار أن هناك بعض لاعبيه انضموا لصفوف المنتخب الأول وكذلك الأوليمبي وهم: طارق حامد ومحمود الونش ومحمود جنش وأحمد فتوح وعمر صلاح وحمدي النقاز، إلى جانب إراحة حميد أحداد وفرجاني ساسي وبهاء مجدي، المصابين.

 

ومن شبه المؤكد أن يشارك الحارس عماد السيد، للمرة الأولى مع الزمالك منذ قدومه من إنبي، وعلى صعيد الدفاع، من المتوقع أن يلعب الثنائي محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام، الذي لم يطأ الملعب مطلقا منذ انتقاله من بتروجت.

 

وفي الوسط، يمني محمد حسن، القادم من وادي دجلة، نفسه بالظهور الأساسي الأول، كما يطمح محمود دونجا للمشاركة.

 

كما يطمع مصطفى فتحي وأيمن حفني، البعيدان تماما عن الظهور مع الفريق، لاستعادة ذاكرة التألق، حيث لم يشارك حفني سوى 45 دقيقة أمام بتروجيت، بينما لعب فتحي لقائين.

 

استمرار الصحوة

يسير نادي الزمالك بخطى ثابتة في المباريات التي خاضها مؤخرًا، حيث لم يخسر في الدوري الممتاز لمدة 4 مباريات متتالية، حيث فاز في ثلاثة لقاءات وتعادل في واحد، ويعتلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.

 

كما، حصد الفريق الأبيض كأس السوبر المصري السعودي، وذلك بعد فوزه على فريق الهلال السعودي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما بالسعودية مؤخرًا، وشهدت تكريمًا لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

 

وتعتبر بطولة كأس مصر، هي المفضلة بالنسبة لأصحاب الرداء الأبيض، حيث دائم الحصول عليها في السنوات الأخيرة مع العديد من المدربين الذين تولوا قيادة الفريق الأبيض.

 

ملاحقة الأهلي

يرغب نادي الزمالك في ملاحقه غريمه التقليدي النادي الأهلي، في الفوز في مباراة اليوم، والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس، والمنافسة على حصد البطولة في نسختها الحالية.

 

وكان النادي الأهلي، قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق الترسانة أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث يلتقي الفريق الأحمر أمام فريق بيراميدز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان