رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بينهم حارس مرمى.. 5 لاعبين في حسابات الزمالك خلال «الميركاتو الشتوي»

بينهم حارس مرمى.. 5 لاعبين في حسابات الزمالك خلال «الميركاتو الشتوي»

تحقيقات وحوارات

جروس يوجه لاعبي الزمالك خلال أحد التدريبات

بينهم حارس مرمى.. 5 لاعبين في حسابات الزمالك خلال «الميركاتو الشتوي»

محمد عبد الغني 10 أكتوبر 2018 15:53

 

  بدأ نادي الزمالك في الاستعداد لتدعيم الفريق بعناصر جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لسد العجز في بعض المراكز داخل الفريق علاوة على تراجع مستوى بعض اللاعبين.

 

وطالب مجلس إدارة الأبيض، المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس، تحديد احتياجاته في الفترة المقبلة، كما عرضوا عليه بعض اللاعبين التي ينوون التعاقد معهم في الميركاتو الشتوي

 

كما يترقب مسؤولو نادي الزمالك قرار اتحاد الكرة النهائي بشأن اعتبار لاعبي دول شمال إفريقيا لاعبين محليين يعاملون معاملة اللاعب المصري.

 

 وفي حالة اعتمدت "الجبلاية" القرار، سيلجأ النادي للاستفادة من الأمر إما عن طريق التعاقد مع أفارقة جدد، أو إعادة لاعبيه المعارين، ويضم الفريق بين صفوفه 4 لاعبين أجانب، وهم التونسيان فرجاني ساسي وحمدي النقاز، والمغربي حميد أحداد والكونغولي كابنجو كاسنجو، إلى جانب النيجيري معروف يوسف المعار  لفريق الشرطة العراقي، والإيفواري رزاق سيسيه المعارق للاتحاد السكندري. 

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية" أسماء بعض اللاعبين المتواجدين  على رادار الزمالك  خلال الفترة المقبلة.

 

محمد حمدي

 

تترقب ادارة الزمالك، موقف نادي بيراميدز بعدما أعلن مالكه تركي آل الشيخ من سحب استثماراته في  مصر  والدخول  في  مفاوضات بيع النادي خلال الفترة المقبلة. 

 

ويرغب مسؤولو الأبيض في الاستفادة من قدرات الظهير الأيسر لفريق بيراميدز اللاعب محمد حمدي، بعد المستوى اللافت الذي يقدمه منذ الموسم الماضي، وهو ما أهله للانضمام لمنتخب مصر مؤخرا.

 

ويبدو أن مسؤولو النادى استقروا  على الاستغناء عن بهاء مجدى ظهير أيسر الفريق، فى انتقالات الشتاء، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب، وأبدى الجهاز موافقة مبدئية على رحيله والبحث عن ظهير أيسر جديد.

 

عاصم صلاح

 

ويفكر مسؤولو الزمالك في التعاقد مع اللاعب عاصم صلاح ظهير أيسر فريق طلائع الجيش، في  حال فشلت المفاوضات مع محمد حمدي ظهير بيراميدز. 

 

وتعاقد طلائع الجيش مع عاصم صلاح، قادما من فريق الرجاء موسم 2015، وظهر اللاعب بمستوى فني عال خلال الفترات الماضية، وهو ما لفت الأنظار إليه بشدة.

 

وسبق أن لعب صلاح لأندية الشرقية للدخان وبترول أسيوط والداخلية والرجاء. 

 

عبدالله بكري

 

يسعى مجلس إدارة الزمالك في تدعيم الخط الدفاعي، بلاعب آخر، ويأتي عبد الله بكري مدافع بيراميدز ، على رأس أولويات الفريق بعدما أبدى السويسري جروس إعجابه باللاعب.

 

وما يجعل بكري قريبا من الانضمام للزمالك، رغبة اللاعب في ارتداء قميص الأبيض خلال الفترة المقبلة. 

 

وانتقل عبد الله بكري إلى بيراميدز مطلع الموسم الجاري لمدة 3 سنوات، قادما من الباطن السعودي مقابل 2.5 مليون دولار أي ما يعادل 44.7 مليون جنيه

 

ويعتمد الزمالك هذا الموسم على ثنائي الدفاع، محمود علاء، ومحمود حمدي الونش، بجانب اللاعب محمد عبد الغني.

 

مجدي "أفشة"

 

لا يزال الحديث مستمرا بشأن انتقال لاعب الوسط، محمد مجدي "أفشة" لاعب فريق بيراميدز إلى صفوف الزمالك، خلال الفترة المقبلة ، على الرغم من إعلان ناديه عدم التفريط في  خدمات اللاعب. 

 

وبرز اسم مجدي "أفشة" منذ الموسم الماضي، حسنما كان يلعب ضمن صفوف فريق إنبي. 

 

وبات اللاعب قريبا من الانتقال إلى النادي الأبيض، أكثر  من أي  وقت مضى، بعد الأحداث الأخير التي شهدها نادي بيراميدز. 

 

عامر عامر

 

أعلن عامر عامر، حارس مرمى الانتاج الحربي، أمس،  أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة .


وقال حارس الإنتاج الحربي في تصريحات تلفزيونية "هذا الموسم سوف يكون الأخير لي مع الانتاج الحربي، اسماعيل يوسف تواصل معي في الفترة الماضية، وأكد لي رغبة الزمالك في التعاقد معي، هذا أمر أسعدني كثيرا".

 

 

وتابع اللاعب: "الانتقال للزمالك بمثابة حلم، سيحقق لي الكثير وسيضيف لي، سيعطيني دفعة للأمام، وبالتأكيد سيكون عاملا مؤثرا في انضمامي لمنتخب مصر، يناير المقبل سوف أحسم هذا الأمر فيما يخص انتقالي للقلعة البيضاء".
 

ويضم الزمالك، 3 حراس مرمى، وهم محمود عبد الرحيم جنش المتألق في الفترة الأخيرة، إلى جانب عمر صلاح والحارس الشاب محمود عبد المنصف.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان