رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

3 أهداف تغازل «الشياطين الحمر» قبل مواجهة «حوريا»

3 أهداف تغازل «الشياطين الحمر» قبل مواجهة «حوريا»

تحقيقات وحوارات

لاعبو الأهلي

3 أهداف تغازل «الشياطين الحمر» قبل مواجهة «حوريا»

أكرم نوار 14 سبتمبر 2018 13:00

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تمام السادسة من مساء اليوم أمام حوريا الغيني بمعقل الأخير، والتي تأتي ضمن ذهاب دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

ويخوض الأهلي لقاءه المنتظر أمام حوريا وفي أذهان لاعبيه وجهازهم الفني عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها خلال اللقاء، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية...

 

استعادة الانتصارات

 

يتطلع فريق الأهلي للعودة فائزًا من معقل حوريا الغيني لاستكمال مسيرته على طريق الانتصارات والذي ضل عنه في المباراة الرسمية الأخيرة للفريق، والتي جمعته مع فريق الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة للدوري وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًا.

 

ولا شك أن فوز الأهلي في لقاء الليلة سيكون بمثابة ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فبخلاف أنه سيعيد الفريق لطريق الانتصارات، سيكون كذلك بمثابة خطوة كبيرة على طريق حسم بطاقة التأهل لصالحه.

 

الطريق نحو التاسعة

 

يبقى اللقب التاسع في دوري أبطال أفريقيا هو الحلم الأكبر الذي يغازل أحلام لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

ويأمل الفريق الأحمر في وضع إحدى قدميه اليوم في الدور نصف النهائي للبطولة، وبالتالي الاقتراب خطوة جديدة نحو لقب الأميرة السمراء الغائب عن خزائن الأهلي منذ عام 2013.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي هو أكثر فرق القارة السمراء تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 8 ألقاب، ويسعى الأهلي لتعزيز سيطرته بشكل أكبر على اللقب من خلال معانقة لقب النسخة الحالية من البطولة.

 

المسيرة المثالية

 

ومن بين الأهداف التي يسعى فريق الأهلي لتحقيقها في لقاء الليلة وبالأخص مدربه الفرنسي كارتيرون، هو الحفاظ على المسيرة المميزة للفريق على الصعيد القاري منذ تولي الجهاز الفني الحالي مهام قيادة الفريق.

 

ومنذ جلوس كارتيرون على مقعد المدير الفني للأهلي خلفًا للمدرب السابق حسام البدري، خاض الشياطين الحمر 4 مواجهات أفريقية، كان الفوز من نصيب الفريق الأحمر فيهم جميعًا.

 

وافتتح كارتيرون مشواره القاري مع الأهلي بالفوز على تاونشيب رولرز البوتسواني بثلاثية نطيفة في الجولة الثالثة لدور المجموعات، وكرر الفريق فوزه على منافسه البتسواني في الجولة الرابعة بهدف نظيف.

 

وفي الجولة الخامسة تمكن الأهلي من الفوز على الترجي التونسي في عقر دار الأخير بهدف نظيف، وأنهى الشياطين الحمر مشوارهم في دور المجموعات بفوز كبير على كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 4-3.

 

ويتطلع المدرب الفرنسي لقيادة الفريق لمواصلة التقدم على طريق الانتصارات الأفريقية، والحفاظ على سجله خاليًا من أي هزيمة تحت قيادة الجهاز الفني الحالي والذي استطاع بجدارة أن يصحح مسار الفريق في البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان