رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الجولة السادسة.. المصري يسعى للفوز الثاني ويخشى مفاجآت «النجوم»

الجولة السادسة.. المصري يسعى للفوز الثاني ويخشى مفاجآت «النجوم»

تحقيقات وحوارات

حسام حسن المدير لافني للنادي المصري

الجولة السادسة.. المصري يسعى للفوز الثاني ويخشى مفاجآت «النجوم»

محمد عبد الغني 11 سبتمبر 2018 10:25

 

تفتتح اليوم الثلاثاء، الجولة السادسة من الدوري المصري المصري الممتاز، حينما يستضيف فريق المصرى  نظيره نجوم أف سى الصاعد حديثا إلى دوري   الأضواء، وذلك في تمام الساعة فى السادسة مساءً باستاد برج العرب.

 

يسعى فريق المصرى البورسعيدي إلى تحقيق الفوز الثاني له في مسابقة الدوري خذا الموسم بعد البداية غير الجيدة، تعادل في 3 مباريات ومني بهزيمة ولم يفز سوى في لقاء وحيد، ويحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط .

 

 

صحوة النجوم 

 

لكن رغبة كتيبة حسام حسان المدير الفني للفريق البورسعيدي، تصطدم بمعنويات فريق النجوم، الذي حقق نتائج جيدة على اعتبار أن هذا هو الظهور الأول للفريق في الدوري الممتاز. 

 

ويحتل فريق النجوم المركز الحادى عشر بـ 6 نقاط أيضا جمعها من ثلاث تعادلات وفوز وحيد، وتعرض للهزيمة في مباراة. 

 

ونجح فريق النجوم في نيل إشادة الجميع نظرا للمستى الفريق خلال الخمس جولات السابقة، لا سيما تحقيقه المفاجأة الأكبر، عندما تمكن من هزيمة الزمالك في الجولة الرابعة بهدف صلاح أمين. 

وفي الجولة الماضية واصل الفريق الصاعد حديثا بقيادة مديره الفني الإسباني أنطونيو كالديرون، صخوته ونجح في اقتناص نقطة ثمينة من فريق الإسماعيلي بل وكان الأقرب لتحقيق الفوز خلال اللقاء.

 

 

غيابات المصري

 

ويفتقد فريق المصري البورسعيدي لجهود  مهاجمه الفلسطينى محمود وادى لارتباطه مع منتخب بلاده الذي يخوض مباراة فى نفس اليوم أمام المنتخب القطرى. 

 

وضم حسام حسن 23 لاعبًا في القائمة التي سافرت إلى الإسكندرية وهم: محمود السيد، أحمد بوسكا، أحمد مسعود لحراسة المرمى ومعهم اللاعبون محمد كوفي، احمد شوشة، محمد شطة، مصطفى مارسيلو، أحمد عبد الموجود، كريم العراقي، عمرو موسى، فريد شوقي، حجاج عويس، أحمد شكري، توريك جبرين، محمود حمد، محمد جريندو، اسلام عيسى، محمد جابر، عبد الناصر دي ماريا، احمد جمعة، أحمد ياسر بالإضافة للناشئ حسن علي "حبي" لاعب فريق الشباب تحت 21 عامًا.

 

عامل الخبرة

 

وعلى الجانب الآخر، يعتمد المدرب الإسباني لفريق النجوم،  على مجموعة اللاعبي أصحاب الخبرات في الفريق  أمثال محمود فتح الله لاعب الزمالك السابق والمهاجم صلاح أمين، وخالد عبد الرازق والحارس  أحمد سعد كما يمتلك عناصر شابه  مثل مهاب ياسر و حليمو .

 

 

ترتيب جدول الدوري قبل بداية الجولة السادسة 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان