رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مهمة «انتحارية» تنتظر المصري أمام «النجوم»

مهمة «انتحارية» تنتظر المصري أمام «النجوم»

تحقيقات وحوارات

فريق المصري

مهمة «انتحارية» تنتظر المصري أمام «النجوم»

أكرم نوار 11 سبتمبر 2018 10:50

 

 تعود عجلة النشاط الكروي في مصر للدوران من جديد اليوم حيث تُستأنف منافسات بطولة الدوري بعد فترة توقف بسبب مواجهة المنتخب الوطني والنيجر، ومن المقرر أن يلتقي فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم مع فريق النجوم على ملعب برج العرب، في افتتاح الجولة السادسة للدوري.

 

موقف صعب

 

ويدخل فريق المصري مواجهة الليلة وهو في موقف لا يحسد عليه ببطولة الدوري، والتي لم يحقق فيها النتائج التي ترجوها جماهيره منذ انطلاق منافسات النسخة الحالية من البطولة.

 

ويحتل فريق المصري المركز العاشر بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 6 نقاط حصدهم الفريق على مدار الـ5 جولات الأولى من عمر المسابقة، وكان الفريق البورسعيدي قد افتتح مشواره في البطولة بالفوز على الجونة، لكنه تعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام الأهلي، وبعدها سقط في فخ التعادل لثلاث جولات على التوالي أمام كل من بتروجيت والاتحاد السكندري والمقاصة.

 

تناقض غريب

 

وحتى اللحظة لم يظهر تفسير واضح لسوء نتائج المصري في الدوري منذ انطلاق النسخة الحالية من البطولة، خصوصًا وأن الفريق يسير بشكل جيد في البطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي نجح مؤخرًا في بلوغ دورها ربع النهائي.

 

ورغم سعادة جماهير بورسعيد بتقدم فريقها على الصعيد القاري، إلا أن موقف الفريق في الدوري يسبب بعض القلق الممزوج بالغضب لدى جماهير المصري التي تتخوف من أن يبتعد الفريق عن دائرة المربع الذهبي في الموسم الحالي، وهو ما سيكون صدمة لأبناء المدينة الباسلة خصوصًا بعدما تمكن الفريق من إنهاء النسخة الماضية من بطولة الدوري في المركز الثالث.

 

صعوبة قائمة

 

ولن تكون مهمة المصري في لقاء الليلة سهلة بأي حال من الأحوال، في ظل تطلعات فريق النجوم لتحقيق نتيجة إيجابية خصوصًا وأنه يتساوى مع الفريق البورسعيدي في رصيد النقاط، ويأتي خلفه مباشرة في جدول ترتيب البطولة.

 

ومنذ بداية النسخة الحالية من بطولة الدوري يسير فريق النجوم بخطى جيدة بالنظر إلى كونه حديث العهد بدوري الأضواء والشهرة، حيث تعادل الفريق في أول مباراتين له أمام كل من طلائع الجيش وسموحة وخسر في الجولة الثالثة أمام المقاولون العرب، وفي الجولتين الرابعة والخامسة استطاع أن يحقق مفاجأتين بانتصاره على الزمالك ثم تعادله مع الإسماعيلي.

 

هدف مشترك

 

وستكون نقاط اللقاء الثلاث نصب أعين لاعبي الفريقين، حيث يأمل المصري في حصدهم لتصحيح وضعه بجدول ترتيب البطولة واستعادة ذاكرة الانتصارات التي فقدها منذ الجولة الثانية للبطولة.

 

وفي المقابل سيحاول لاعبو النجوم مواصلة التقدم على طريق المفاجآت وتوجيه صفعة إلى ضحية جديدة من فرق رباعي المقدمة في الموسم الماضي، مثلما حدث في الجولتين الماضيتين أمام كل من الزمالك والإسماعيلي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان