رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«مظاليم» جروس المستفيد الأول من سقوط «الزمالك» أمام النجوم

«مظاليم» جروس المستفيد الأول من سقوط «الزمالك» أمام النجوم

تحقيقات وحوارات

جروس وسط لاعبي الزمالك

«مظاليم» جروس المستفيد الأول من سقوط «الزمالك» أمام النجوم

أكرم نوار 28 أغسطس 2018 12:55

لا يختلف أحد على أن جماهير نادي الزمالك تلقت صدمة قوية بالأمس بعدما شاهدت فريقها وهو يسقط أمام فريق النجوم الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

 

وجمدت الخسارة في لقاء الأمس رصيد الزمالك عند 7 نقاط حصدهم الفريق على مدار 4 جولات، ليستقر الفريق في المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري متأخرًا بفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر.

 

غضب مُعلن

 

ولم تمر الهزيمة أمام النجوم مرور الكرام على إدارة نادي الزمالك وبالأخص رئيسه مرتضى منصور، والذي أعرب عن غضبه الشديد بعد لقاء الأمس محملًا مسئولية الخسارة للسويسري كريستيان جروس مدرب الفريق.

 

وقال منصور في تصريحات عقب اللقاء أن هناك تساؤلات كثيرة لديه حول سر تجميد بعض اللاعبين وعدم الاعتماد عليهم، ملمحًا إلى أنه سيتدخل لإنهاء هذا الوضع.

 

أسماء تترقب

 

في الوقت ذاته تسيطر حالة من الترقب على بعض لاعبي فريق الزمالك، انتظارًا لما ستسفر عنه توابع الهزيمة في مباراة الأمس.

 

وتضم دائرة النجوم المترقبين مجموعة اللاعبين الذين أبعدهم جروس عن المشاركة في الفترة الماضية، والذين ذكر مرتضى منصور أسماء بعضهم أمس مثل الظهير التونسي حمدي النقاز ومواطنه فرجاني ساسي والمهاجم المغربي حميد أحداد إلى جانب كل من أيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعمر السعيد ومحمد حسن.

 

ضغوط منتظرة

 

وتشير الدلائل إلى أن الساعات المقبلة قد تشهد صدامًا بين مرتضى منصور وجروس، خصوصًا وأن الأول يعتزم إبلاغ المدير الفني بضرورة منح الفرصة للاعبين المشار إليهم في الفترة المقبلة، وهو ما قد يرفضه المدرب السويسري خصوصًا وأنه ذلك يعتبر شكل من أشكال التدخل في اختصاصاته الفنية.

 

وتتزامن رغبة مرتضى منصور في منح الفرصة لمجموعة اللاعبين المجمدين مع حالة من الاستياء تسيطر على رئيس القلعة البيضاء تجاه 5 لاعبين من القوام الأساسي للفريق، ألمح إليهم هو خلال تصريحاته أمس.

 

وساطات مرتقبة

 

ومن المتوقع أن تحاول بعض الشخصيات المقربة من رئيس نادي الزمالك الوصول إلى حل وسط يرضي الأخير بما لا يُحدث أزمة مع السويسري جروس، من خلال عقد جلسة مع المدرب لسؤاله حول أسباب إبعاده اللاعبين الذين ذكرهم رئيس النادي أمس عن المشاركة.

 

ومن الوارد أن تنتهي حالة الأخذ والرد بين الطرفين في نهاية المطاف إلى إقناع المدرب جروس بمنح الفرصة لبعض تلك الأسماء بداية من لقاء الفريق القادم في الدوري أمام إنبي والمقرر إقامته يوم السبت المقبل.

 

وقد يقبل جروس بذلك السيناريو تحت ضغط الرغبة في استعادة توازن الفريق وطي صفحة الإخفاق الأخير أمام فريق النجوم وتفادي أي سقوط جديد، الأمر الذي سيصب في النهاية بمصلحة اللاعبين المغضوب عليهم من جروس، والذين قد يظهر بعضهم مع الفريق بداية من مباراة السبت المقبل.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان