رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هل ينجح الأهلي في رد صفعة عبد الله السعيد عن طريق عمر جابر؟

هل ينجح الأهلي في رد صفعة عبد الله السعيد عن طريق عمر جابر؟

تحقيقات وحوارات

عمر جابر هل ينتقل إلى صفوف الأهلي

هل ينجح الأهلي في رد صفعة عبد الله السعيد عن طريق عمر جابر؟

محمد علاء 10 يوليو 2018 14:40

لا يزال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يبحث عن رد صفعة عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السابق، والذي وقع على عقود انتقاله لنادي الزمالك من قبل.

 

وتسببت صفقة السعيد، في حدوث بلبلة في الوسط الرياضي على مدار عدة أيام، خصوصًا وأن اللاعب كان لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء، وقت توقيعه لأبناء قلعة ميت عقبة.

 

وبدأ النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مع عمر جابر، من أجل رد صفعة السعيد، وتهدئة جماهير النادي المارد الأحمر التي لا تزال غاضبة مما حدث.

 

 

رغبة في العودة 

 

بدأ عدلي القيعي، المسؤول عن الصفقات داخل النادي الأهلي، التفكير بشكل سريع في ضم عمر جابر، فور إعلانه العودة إلى مصر مع بداية الموسم المقبل.

 

وأعلن عمر جابر الذي كان محترفًا بالدوري الأمريكي، رغبته في العودة إلى مصر؛ بسبب بعض الظروف التي تمنعه عن استكمال مشواره مع الساحرة المستديرة خارج مصر.

 

وبدأت إدارة الأهلي في جس نبض اللاعب، بشأن الانتقال إلى النادي في الموسم الجديد، بدلاً من الدخول في مفاوضات مباشرة وعدم تكليلها بالنجاح، وتكون هناك ثورة جديدة من الجماهير على مسؤولي القلعة الحمراء.

 

 

احتياج الأهلي

 

لا أحد يستطيع أن ينكر، بأن عمر جابر يمتلك من الخبرات ما يؤهله من حجز مكان أساسي داخل النادي الأهلي.

 

ويستطيع عمر جابر اللعب في أكثر من مركز، حيث يجيد كظهير أيمن أو لاعب خط وسط مهاجم أو في مركز الجناح الأيمن.

 

وسيكون جابر هو البديل المناسب لأحمد فتحي في الجبهة اليمنى، متفوقًا على الثنائي باسم علي ومحمد هاني.

 

"بيراميدز" يزاحم

 

دخل نادي بيراميدز في صراع كبير مع النادي الأهلي، من أجل ضم عمر جابر لاعب الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويرصد ملاك نادي بيراميدز ميزانية ضخمة لتعزيز صفوف فريق الكرة، وهو ما سيجعل من السهل عليهم التحرك نحو ضم عمر جابر، فضلًا عن أن ارتداء قميص هذا الفريق سيرفع أي حرج ممكن عن اللاعب أمام جماهير الزمالك المحبة له، والتي سيتقبل أغلبها فكرة انضمام اللاعب لبيراميدز.

 

وتشير الدلائل إلى أن فكرة عودة عمر جابر من جديد إلى صفوف نادي الزمالك تبدو مستبعدة إلى حد كبير، في ظل عدم حاجة الفريق الأبيض لجهوده في الوقت الحالي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان