رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

4 سعداء برحيل البدري عن الأهلي

4 سعداء برحيل البدري عن الأهلي

محمد علاء 17 مايو 2018 14:29

يعتبر قرار رحيل حسام البدري، عن القيادة الفنية للنادي الأهلي، بمثابة طوق النجاة للعديد من اللاعبين، الذي يمنحهم الجهاز الفني فرصة المشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

 

تولى حسام البدري تدريب الفريق الأحمر للمرة الثالثة يوم 24 أغسطس عام 2016 خلفا للهولندي مارتن يول، بعد أن رفض الأخير الاستمرار مع القلعة الحمراء، خوفًا على حياته بسبب هجوم الألتراس حينذاك على اللاعبين والجهاز الفني بملعب التدريب بمدينة نصر.

 

في الولاية الثالثة، قاد البدري فريق الكرة الأحمر في 95 مباراة، حقق الفوز في 68 وتعادل في 19 مواجهة وخسر 8 مباريات كان آخرها لقاء كمبالا سيتي.

 

وترصد "مصر العربية"، أسماء اللاعبين السعداء برحيل البدري عن القلعة الحمراء.

 

شريف إكرامي

يعد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، هو أكثر اللاعبين سعادة، خصوصًا وأنه كانت هناك أزمة كبيرة بينه وبين البدري منذ بداية الموسم، لعدم مشاركته في المباريات بشكل مستمر.

 

وازدادت الأمور تعقيدًا، بعدما أصبح محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق، ومن خلفه علي لطفي، الذي تعاقد معه الأهلي مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق إنبي.

 

ورفض البدري منح إكرامي فرصة المشاركة في المباريات، من أجل المشاركة في كأس العالم، حيث دائمًا كان يشارك علي لطفي، حال رغبته في إراحة إكرامي.

 

أحمد حمودي

خرج أحمد حمودي، لاعب الفريق، من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، في الفترة الأخيرة، حيث قلما نجده يشارك في المباريات مع الفريق.

 

ودائما كان يستبعده البدري من حساباته في المباريات، ويرفض بقاءه على مقاعد البدلاء، الأمر الذي يوضح أن العلاقة بين الطرفين وصلت لطريق مسدود.

 

وكان حمودي، يبحث الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن رحيل البدري، سيؤجل مسألة رحيله بعض الشئ.

 

أكرم توفيق

يعد أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، من ضمن الكثيرون الذين يبحثون عن فرصة المشاركة مع أصحاب الرداء الأحمر في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

ولم يشارك توفيق في المباريات مع الأهلي إلا في مرات قليلة، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

 

وتلقى أكرم توفيق، أكثر من عرض في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل على سبيل الإعارة، من بينهم عرض نادي الاتحاد السكندري.

 

هشام محمد

لم ينل هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق، فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر منذ قدومه من المقاصة.

 

وعلى الرغم أنه كان أحد أفضل اللاعبين المتألقين في الدوري المصري، إلا أن البدري جمده على مقاعد البدلاء، ولم يمنحه فرصة المشاركة إلا مرات قليلة.

 

لذا يؤمن هشام محمد أن قرار رحيل البدري عن الأهلي هو القرار المنقذ لمسيرته مع القلعة الحمراء.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان