رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بعد رحيل «البدري».. هل يتراجع حسام غالي عن الاعتزال؟

بعد رحيل «البدري».. هل يتراجع حسام غالي عن الاعتزال؟

تحقيقات وحوارات

هل يعود غالي بعد رحيل البدري

بعد رحيل «البدري».. هل يتراجع حسام غالي عن الاعتزال؟

محمد علاء 16 مايو 2018 13:00

اختلفت الأمور داخل النادي الأهلي كثيرًا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية رحيل حسام البدري، عن القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق مؤخرًا أمام كمبالا سيتي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وتفجرت خلال الساعات القليلة الماضية ظاهرة مفادها، بأن حسام غالي، يدرس التراجع عن الاعتزال في الساعات المقبلة، على أن يخوض موسمًا آخر مع القلعة الحمراء.

 

وكان النادي الأهلي، قد خاض مباراة اعتزال حسام غالي أمام أياكس الهولندي، وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد، أحرزه صلاح محسن.

 

 

من جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير، المقرب من حسام غالي قائد الأهلي السابق، أن الأخير يدرس فكرة التراجع عن قرار اعتزال اللعب نهائيا بعد استقالة حسام البدري .

 

وأوضح شوبير ، خلال برنامجه الإذاعي أن غالي لديه الرغبة في العودة إلى الملاعب  من جديد بعد رحيل البدري وليس لديه أي مانع للتراجع عن الاعتزال، لكنه أرجع القرار إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" الأسباب التي قد تمهد عودة غالي إلى الملاعب وتراجعه عن الاعتزال في السطور التالية.

 

رحيل البدري

 

قد يكون رحيل حسام البدري، عن القيادة الفنية للنادي الأهلي، دافعًا قويًا أمام غالي من أجل التراجع عن فكرة الاعتزال والمشاركة مع الفريق لموسم موسم، على أن يعتزل بعد ذلك.

 

وكان غالي، قد فضل اعتزاله الساحرة المستديرة، خشية بأن يبقى أسيرًا على مقاعد البدلاء، وعدم مشاركة البدري له في المباريات، وهو ما يرفضه الأول.

 

وكانت هناك خصومة بين غالي والبدري في الفترة الأخيرة، خصوصًا وأن الأول كثير الانتقاد للجهاز الفني بين زملائه.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يرفض فيه غالي، الطريقة التي يتعامل بها البدري مع اللاعبين، حيث يرى فيها حدة كبيرة.

 

 

ضغوط الخطيب

 

كشفت مصادر داخل القلعة الحمراء أن محمود الخطيب، رئيس النادي ، يضغط بقوة على غالي، من أجل إقناعه بالتراجع عن قرار اعتزاله واستكمال مسيرته مع المارد الأحمر.

 

ويأتي ضغط الخطيب على غالي، خصوصًا وأن الأول يرغب بأن يكون هناك قائد للفريق سواء داخل الملعب أو خارجه، من أجل إعادة الاستقرار إلى القلعة الحمراء مجددًا.

 

ويمر النادي الأهلي بحالة من عدم الاستقرار الفني، بعد الخسارة أمام الزمالك في الدوري بهدفين مقابل هدف، ثم وداع بطولة كأس مصر على يد فريق الأسيوطي سبورت، وأخيرًا الهزيمة أمام كمبالا سيتي في دوري أبطال أفريقيا بهدفين دون رد.

 

 

الحاجة إلى لاعب وسط

 

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، في مواصلة البحث عن تدعيم الفريق بصفقات جديدة قبل بداية الموسم المقبل، المقرر لانطلاقه يوم 3 من شهر أغسطس.

 

ويعتبر لاعب خط الوسط المهاجم، من أبرز المراكز التي تحتاج إلى تدعيم، وفقًا لتقرير حسام البدري، قبل رحيله عن القلعة الحمراء، خصوصًا في ظل رغبة هشام محمد في الرحيل، وعدم وجود سوى الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية.

 

هذه النقطة ربما تكون محل نظر في الموافقة على عودة غالي إلى اللعب مجددا وسد العجز في هذا المركز، وسيتيح لأصحاب الرداء الأحمر التفكير في التعاقد مع لاعبين في مراكز أخرى خلاف الوسط المدافع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان