رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | الاثنين 19 أغسطس 2019 م | 17 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ياسر حسان: البدوي يستمد شرعيته من 300 ألف عضو بالوفد

ياسر حسان: البدوي يستمد شرعيته من 300 ألف عضو بالوفد

الحياة السياسية

الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد

ياسر حسان: البدوي يستمد شرعيته من 300 ألف عضو بالوفد

عمرو عبدالله 20 أكتوبر 2016 14:27

قال ياسر حسان، مساعد رئيس حزب الوفد، إن تصريحات النائب البرلماني فؤاد بدراوي، التي اتهم فيها السيد البدوى رئيس الحزب بتحويله إلى فرع من شركاته "مكررة"، مشيرا إلى أنها تستند لحجج واهية.

 

وأضاف حسان ، في بيان له، أنه في نفس التوقيت من العام الماضي وبعد ٤٨ ساعة من حصد الوفد لعدد جيد من مقاعد هيئات مكاتب لجان مجلس النواب، خرج ما يسمى تيار إصلاح الوفد بنفس التصريحات، واقتحموا الحزب في تصرف يسقط هيبة أي مؤسسة في الدولة.

 

 

وتابع: "الآن وبعد 48 ساعة من إضافة الوفد لعدد مقاعد أكبر من دور الانعقاد الأول، خرج أيضا بدراوي بنفس الحجج، مستخدمًا نفس الجمل التي لا تختلف حتى في صياغتها عما ذكره العام الماضي".

 

 

ولفت مساعد رئيس الوفد، إلى أن بدراوي وتيار الإصلاح انقطعت أي صلة رسمية لهم بالحزب بعد قرار الهيئة العليا بفصلهم، متسائلا: "لا أعرف لصالح من يأتي بدراوي بمثل هذه التصرفات، لا بد من عقابه بتهمة اقتحام مؤسسة عامة، حيث اجتمع في أحد فنادق مدينة نصر لترتيب ما فعله، لإثارة وتهييج الرأي العام في الوقت الذي رفض فيه الوفد كل دعوات 11 نوفمبر واعتبرها خروجاً ضد استقرار الوطن، والذي يتطلب استقرار كافة مؤسسات الدولة بما فيها الأحزاب التي تعتبر مكون رئيسي للمؤسسات السياسية للبلاد".

 

 

واستطرد: "سيظل الوفد مثل كل مؤسسات الدولة قوي ومتماسك، ولا يمكن لعشرين أو ثلاثين شخصًا أوحتى مائة أن يقفوا أمام شرعية رئيس وهيئة عليا تمثل أكثر من 300 ألف عضو في الحزب".

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان