رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بسبب هذا الفيديو.. محمد رمضان خلف القضبان 6 أشهر

بسبب هذا الفيديو.. محمد رمضان خلف القضبان 6 أشهر

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان

بسبب هذا الفيديو.. محمد رمضان خلف القضبان 6 أشهر

كرمة أيمن 21 نوفمبر 2018 19:16

مع كثرة استخدام الفنانين لمواقع التواصل الاجتماعي باتت كالشبكة التي تصطاد أخطاء النجوم، وهذا ما حدث مؤخرًا مع الفنان محمد رمضان، الذي بث فيديو عبر صفحته الشخصية "الفيس بوك" ليضعه تحت طائلة القانون. 

وأصدرت محكمة جنح قسم الدقي، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حسام الدين بدوي، في الجنحة رقم ١٠٨٦٦ لسنة ٢٠١٨، حكماً بحبس الفنان محمد رمضان 6 أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وغرامة 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، وذلك في قضية السب والتشهير بمدير عام قنوات "MBC مصر" محمد عبد المتعال.

وأشار أشرف عبد العزيز؛ محامي "عبد المتعال"، إلى أن الحكم صدر بسبب بث الفنان محمد رمضان، فيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلته كافة المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية، يسب فيه مدير قنوات "MBC مصر" .

أصل الحكاية
بدأت القصة قبل انطلاق المارثون الرمضاني 2018، ليصرح مدير قناة أم بي سي، بأنهم استبعدوا محمد رمضان، من خريطتهم هذا العام، لإخلاله ببنود عقده مع القناة. 

حق الرد
نشر محمد رمضان، فيديو له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد فيه على تصريحات مدير قناة أم بي سي، لكن جاء حق الرد ناريًا. 

 

وقال محمد رمضان فى الفيديو : "باقي على شهر رمضان عشر أيام، وأنا عامل الفيديو للصحفيين المهتمين بالبيان الذي أصدره رئيس إحدى القنوات الخليجية في مصر، وده بيان كاذب من شخص كاذب بيدعي أني حصلت على عربون وأنا رفضت أرجعه؛ وهذا الكلام غير حقيقي، لأني مش موقع عقد معاه، أنا موقع عقد مع الشركة التي يعمل بها".

وأشار محمد رمضان، في وقتها، إلى أنه سيشارك في السباق الرمضاني بمسلسل من إنتاج العدل جروب، ويذاع بشكل حصري في مصر عبر قناة dmc وعدد آخر من القنوات العربية".

وتابع: "الكلام اللى اتقال فى حقي أساء لي وللقناة اللي هيتم عرض المسلسل عليها، لأن القناة دي مش هتعرض مسلسل وهى عارفة إنى على خلاف مع قناة أخرى دي مش أخلاقنا كمصريين، ودي الحقيقة للناس اللى وصلها البيان".

 

 

يذكر أن، محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني العام الماضي بمسلسل "نسر الصعيد" وعرض عبر شاشة دي أم سي، وذلك بعد نجاحه جماهيريًا في عدد من المسلسلات التي قدمها عبر شاشة MBC مصر، منها: مسلسل "الأسطورة". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان