رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

لماذا ظهرت سما المصري بزي فرعوني في افتتاح مهرجان القاهرة 2018؟

لماذا ظهرت سما المصري بزي  فرعوني في افتتاح مهرجان القاهرة 2018؟

فن وثقافة

سما المصري

لماذا ظهرت سما المصري بزي فرعوني في افتتاح مهرجان القاهرة 2018؟

سارة القصاص 21 نوفمبر 2018 13:00

أصبح ظهور سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي على سجادته الحمراء أمر متكرر، ويثير التساؤلات في كل مرة وخاصة أنها لم تقدم أي أعمال سينمائية.

 

ولفتت الفنانه سما المصري الأنظار بحضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وخاصة أنها ارتدت  الزي الفرعوني وعلى رأسها تاج فرعوني.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها سما المصري الجدل بظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فمن قبل غضب الكثير من الجمهور عندما ظهرت في الدورة الـ38 من المهرجان.

وكشفت الفنانة سما المصري عن أسباب ظهورها بالزي الفرعوني على السجادة الحمراء  بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.

 

وقالت في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، إنها أرادت الظهور بفستان مميز، وخاصة أن الزي الفرعوني ظهرت به عدد من الممثلات من قبل.

 

وتابعت أن الراقصة فيفي عبده ظهرت بزي فرعوني من قبل في إحدى المهرجانات،  وأن الأجانب يحبون هذه الأزياء ويأتون إلى مصر من أجل مشاهدة تاريخنا.


كان مهرجان القاهرة فتح أبوابه أمس، و كرم المهرجان الممثل العالمي وأيقونة السينما ريف فاينز، بالإضافة إلى الفنان حسن حسني والموسيقار هشام نزيه.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان