رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«جريما في المعادي» مسرحية كلها غلط.. وهذه أسعار التذاكر

«جريما في المعادي» مسرحية كلها غلط.. وهذه أسعار التذاكر

فن وثقافة

أبطال عرض "جريما في المعادي"

«جريما في المعادي» مسرحية كلها غلط.. وهذه أسعار التذاكر

كرمة أيمن 19 نوفمبر 2018 22:50

بمشاركة 40 نجمًا صاعدًا، فتح مسرح الريحاني بوسط البلد، ستاره للعرض المسرحي "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط" التي يخرجها الفنان أشرف عبدالباقي، دون أن يظهر على خشبة المسرح في أي مشهد تمثيلي. 

تدور أحداث مسرحية "جريما في المعادي" في عشرينيات القرن الماضي، حول مقتل شاب ثري كان يستعد للاحتفال بخطبته على الفتاة التي يحبها، لتبدأ أسرته في البحث عن قاتله، من خلال الاستعانة بمحقق خاص.



أما الجزء الثاني في اسم المسرحية، يرصد العديد من الأخطاء، بداية من كتابة اسم العرض  بشكل خاطيء "جريما" بدلًا من "جريمة"، وحتى أدق التفاصيل، مما يتسبب في انتزاع ضحكات الجمهور. 
 

وعلى مدار الأشهر الماضية، عكف الفنان أشرف عبدالباقي، على تدريب مجموعة جديدة من الشباب ووصل عددهم إلى 40 شابًا وشابة.



وتتكون مسرحية "جريما في المعادي" من فصلين، وتعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع على مسرح نجيب الريحاني، وتتراوح أسعار  التذاكر بين 50، 75، 100 جنيه، ورفعت لافتة كامل العدد في أولى أيام العرض.

وحرص عدد من النجوم على تهنئة الفنان أشرف عبدالباقي، بتجربته الجديدة، لتوالى نجاحاته عقب المواسم الناجحة من "مسرح مصر"، وكان من ضمن الحضور الفنانين: "سلوى خطاب، شيرين، أشرف زكي، خالد حمّاد، سميرة محسن، أمير رمسيس، سامي مغاوري، وسامح حسين، والسيناريست تامر حبيب، والمخرج سعيد حامد.




وحرص الفنان سامح حسين، على تهنئة الفنان أشرف عبدالباقي وفرقته المسرحية الجديدة، وذلك عبر صفحته على موقع الصور "انستجرام". 

وقال سامح حسين: "اتفرجت على عرض من أحلى العروض المسرحية اللي الواحد شافها في حياته، حاجة كده محسوبة بالمللي ومحصلتش في مصر قبل كده".

وأضاف: "مسرحية جريما فى المعادي (مسرحية كلها غلط) لكن الحقيقة إنها صح الصح، ومن غير أي مجاملة اللي هيفوته العرض ده هيخسر كتير، يلا كل واحد ياخد بعضه هو واللي جنبه ويحجز حالاً هتتفاجؤوا من روعته وهتتبسطوا وهتضحكوا من قلبكم".

وتابع سامح حسين: "عرض كله إخلاص واجتهاد وفكر جديد وحاجة تفرح وتشرف".



ومسرحية "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي، وإنتاج وورك شوب للإنتاج الفني، ومدير الفرقة حسن نجيب، ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان