رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد 10 سنوات.. «حمزة» يعيد تامر حسني لزينة

بعد 10 سنوات.. «حمزة» يعيد تامر حسني لزينة

فن وثقافة

تامر حسني وزينة

بعد 10 سنوات.. «حمزة» يعيد تامر حسني لزينة

أدهم المصري 19 نوفمبر 2018 17:42

يعود النجمان تامر حسني وزينة، للتعاون مرة أخرى بعد مرور ١٠ سنوات على آخر فيلم سينمائي ظهر به الاثنان"كابتن هيما"، ولكن التعاون هذه المرة مختلف بشكل كبير عن المرة السابقة.

 

العمل الذي من المقرر البدء في تصوير أحداثه خلال الفترة المقبلة فكرة الفنان تامر حسني وأحداثه تدور حول عائلة مصرية تسكن في حي شعبي، ولكن مع مرور الأيام يحصل رجل البيت على أموال كثيرة تقلب حياتهم رأس على عقب، مما يجعل حياتهم مختلفة بشكل كبير.

 

بينما زوجته التي تلعب شخصيتها الفنانة "زينة" تتعرض لانفصام في الشخصية بسبب حياة الفقر التي عانت منها في الصغر. 
 


ويحمل الفيلم اسم "حمزة"، وأكد مصدر مقرب من الفنان تامر حسني في تصريحات خاصة لـ" مصر العربية" أن العمل يحمل اسم الشخصية التي يقدمها الفنان تامر حسني ضمن أحداث العمل.

 

ويشارك في العمل الفنان خالد الصاوي ومن المقرر أن يشارك أيضًا الفنان محمد دياب، وعدد من النجوم.

واجتمع تامر حسني، وزينة في أكثر من فيلم سينمائي، لكن بداية تعارفهما كانت من خلال فيديو كليب، كانت زينة بطلته. 

وتعاونت "زينة" مع تامر في ثلاث بطولات سينمائية، كانت البداية في فيلم "حالة حب" عام 2004، وبعدها "سيد العاطفي" إنتاج 2005، و"كابتن هيما" 2008. 

يذكر أن، آخر أعمال تامر حسني كانت في موسم أفلام عيد الأضحى 2018، بفيلمه "البدلة" والذي تصدر به شباك التذاكر، وشاركه في البطولة أكرم حسني، وأمينة خليل، من إنتاج وليد منصور وإخراج محمد العدل وتأليف أيمن بهجت قمر.

كما طرح تامر، في صيف 2018، أحدث ألبوماته "عيش حياتك"، والذي عاد به لسوق الغناء بعد 3 أعوام من الانقطاع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان