رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عادل إمام: مسلسلى الجديد كوميدي.. ولا صحة لتناول الطبيب النفسي

عادل إمام: مسلسلى الجديد كوميدي.. ولا صحة لتناول الطبيب النفسي

فن وثقافة

الفنان عادل إمام

عادل إمام: مسلسلى الجديد كوميدي.. ولا صحة لتناول الطبيب النفسي

آدهم المصري 18 نوفمبر 2018 14:00

أكد الفنان عادل إمام أن مسلسله الجديد سيكون كوميدي مختلف بشكل كبير عن الأعمال التي تناولها من قبل، مشيرا إلى انه حتى الأن لم يستقر علي أي سيناريو بعينه ليخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وقال في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن الأخبار التي انتشرت حوله تناوله مسلسل يتناول الحالة النفسية لرئيس الجمهورية لا أساس له من الصحة.

وعن ازمته مع الرقابة أكدت إمام أنه لا توجد أزمة من الأساس لأن اللجنة الفنية بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية لم تشاهد سيناريو العمل حتى الأن، فمن آين تأتى الأزمة كما ردد البعض.

وأضاف فور الاستقرار على عمل فني لكى اخوض به السباق الرمضاني  سوف أعلن عن التفاصيل، مشيرة إلى أن قرر فقط أن يكون العمل كوميدي.

وأعرب عن اشتياقه للسينما، مشيرًا إلى أنه يريد أن يعود للسينما ولكن من عمل سينمائي يسحق أن يقف أمام الكاميرا.

يذكر أن الفنان عادل إمام قد خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "عوالم خفية" الذى تناول قضية قتل فنانة مشهورة، وكان يشر إلى قضية مقتل السندريلا سعاد حسنى، وشاركه في العمل مجموعة من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، خالد أنور، بشري، احمد وفيق، أحمد عبدالله محمود، وغيرهم من النجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان