رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قبل حمو بيكا.. تعرف على مهن الفنانين قبل الشهرة

قبل حمو بيكا.. تعرف على مهن الفنانين  قبل الشهرة

فن وثقافة

مهن الفنانين قبل الشهرة

قبل حمو بيكا.. تعرف على مهن الفنانين قبل الشهرة

سارة القصاص 16 نوفمبر 2018 12:49

"حمو بيكا" الاسم الذي يشغل الساحة الفنية في مصر مؤخرا احتل اسمه حديث المواقع الاجتماعي بعد أغنيته"رب الكون".

 

وانتشرت له عدد من الصور لحمو بيكا قبل شهرته، فظهرت له صورة خلال عمله جزارا، وصورة أخرى تظهر تواجده كسائق فى إحدى سيارات النقل، و كسائق تكتك  قبل أن يتجه إلى غناء المهرجانات ، الأمر الذي أثار الجدل.

 

لكن بيكا ليس الأول الذي يعمل في مهن مختلفة بعيدة عن الفن قبل الشهرة من أجل الحصول على أموال، ونرصد فيها التقرير مهن النجوم قبل الشهرة.

 

بيومي فؤاد

كشف الممثل بيومي فؤاد أنه بدأ العمل أثناء دراسته من أجل توفير مصاريف الدراسة

قال بيومي فؤاد: "عملت وأنا في مرحلة الثانوية العامة في أحد مطاعم السمك، كنت أنظفه مقابل 90 جنيها شهريا، وكانت مصاريف الدراسة 100 جنيه والدفع على قسطين".

 

تامر حسني 

في حواره مع صاحبة السعادة منذ أيام "وجه رسالة إلى منتقدي صورته قبل الشهرة، مؤكدا أنه يجب النظر إليها بشكل مختلف".

 

وتابع" مش عيب إني عملت جرسون واتنقلت بين أكثر من وظيفة لأن ظروفى كانت صعبة، ووالدي لم يكن موجودًا وقتها ولا يوجد أحد يصرف علي، فكان ضرورى أعمل وأصرف عليا وعلى أخويا".

 

 شكوكو

الممثل الشهير محمود شكوكو ، كان يعمل وهو صبي طوال اليوم في ورشة النجارة وفي الليل يغني في الأفراح والملاهي، وكان في المرحلة الأولى يقلد الفنانين ويغني لمحمد عبد الوهاب ومحمد عبد المطلب ولم يجد استجابة فأدرك بفطرته أنه ليس مطربا.

 

شعبان عبد الرحيم 

شعبان عبد الرحيم عرف منذ سنوات كمغني شعبي ونال نجاحا كبير، كان شعبان عبد الرحيم يعمل في كي الملابس ويغني لأهله وأصدقائه في الأفراح والأعياد والمناسبات قبل أن يسمعه صاحب أحد محلات بيع الكاسيت، وينتج له شريطا مقابل مائة جنيه.

 

فريد الأطرش

الأمير فريد الأطرش  الذي ينتمي إلى آل الأطرش وهم امراء وإحدى العائلات العريقة في جبل العرب جنوب سوريا ، عندما جاء إلى مصر مع عائلته اضطر لأن يعمل في ببيع القماش وتوزيع الإعلانات من أجل إعالة الأسرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان