رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بقصة جديدة.. سندريلا تعود للسينما في «سر الأمير»

بقصة جديدة.. سندريلا تعود للسينما  في «سر الأمير»

فن وثقافة

بوستر فيلم Cinderella and Secret Prince

بقصة جديدة.. سندريلا تعود للسينما في «سر الأمير»

سارة القصاص 14 نوفمبر 2018 13:08

من منا لا يعرف قصة سيندريلا الشهيرة، فهي من أشهر الشخصيات الخيالية في عالم قصص الأطفال،  التي ألفها شارل بيرو.

 

 كانت سندريلا طوال الوقت الفتاة التي تعاني من ظلم زوجة والدها حتى يتدخل القدر ويرسل إليها الساحرة التي تساعدها على الذهاب إلى حفلة الأمير.

كانت هذه القصة مصدر لسنوات عديدة لصناع الأفلام والكرتون دون تغيير بها، فالأمير في النهاية يصل إلى صاحبة الحذاء، آخرهم كان العمل الذي انتجته ديزني في 2015.

 

وكان الفيلم نسخة مُحدثة عن فيلم الرسوم المُتحرّكة سندريلا من إنتاج شركة ديزني أيضاً في 1950، وهوَ من بطولِة ليلي جيمس وريتشارد مادن وكيت بلانشيت.

 

ولكن في الفيلم الجديد الذي طرح في دور السينما المصرية حديثا بتقنية3d، من تأليف أليس بليهارت، وستيفاني بورسيل وفرانسيس جليباس  وإخراج لين سوثرلاند.

 

 نرى سندريلا مختلفة بأصدقاء مختلفين بحفل راقص مختلف وسر خفي لم يفصح عنه من قبل.

وفي العمل الجديد سنديلا هي من ستنقذ أميرها، فخلال الحفلة الملكية الراقصة، تكتشف "سندريلا" وزملائها الفئران سر يمكن أن يهز العالم، وهو أن الأمير الحقيقي قد تم تحويله لفأر عن طريق الساحرة الشريرة.

 

وتكتشف سندريلا وأن الأمير المتواجد بالحفل هو شخص محتال، لذا ستبدأ "سندريلا" وأصدقائها، لذلك ستبدأ مغامرة جديدة بالكامل لإنقاذ الأمير الحقيقي، ومساعدته على هزيمة قوة الشر.

 

تظهر سندريلا خلال البرومو بتصميم مختلف عن الشخصية الشهيرة لديزني، كما يسيطر على البرومو أجواء الخيال المغانرة أكثر من الجانب الرومانسي الذي اعتاد الجمهور مشاهدته.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان