رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد بدير يعود للبيت الكبير بشرط.. تعرف عليه

أحمد بدير يعود للبيت الكبير بشرط.. تعرف عليه

فن وثقافة

الفنان احمد بدير

أحمد بدير يعود للبيت الكبير بشرط.. تعرف عليه

أدهم المصري 12 نوفمبر 2018 13:49

بعد مفاوضات استمرت ما يقرب من أسبوع وافق الفنان أحمد بدير علي المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل البيت الذي يتم تصويره في الوقت الحالي.

 

واشترط الفنان أحمد بدير علي الشركة المنتجة أن دوره ينتهي في الجزء الثانيه فقط، وأن لا يستمر للجزء الثالث من العمل، وان المشاهد التي يظهر فيها بالجزء الثالث تكون عبارة عن فلاش باك فقط

 

مسلسل "البيت الكبير" يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

 

ويشارك في العمل كل من "سوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، ومى فخرى، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثانى داليا مصطفى، عبير صبرى، ومجدى كامل ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى.


المسلسل ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، لقاء سويدان، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين وانضم كل من الفنان مجدى كامل وداليا مصطفى وآخرون لهذا الجزء من العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان