رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صور| تفاصيل «اختفاء» آمال ماهر وعودتها.. وحقيقة دور «آل شيخ» في الأمر

صور| تفاصيل «اختفاء» آمال ماهر وعودتها.. وحقيقة دور «آل شيخ» في الأمر

فن وثقافة

المطربة آمال ماهر

صور| تفاصيل «اختفاء» آمال ماهر وعودتها.. وحقيقة دور «آل شيخ» في الأمر

محمد عمر 22 أكتوبر 2018 19:40

شهدت موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، جدلا كبيرا طوال اليوم الاثنين 22 أكتوبر، حول اختفاء المطربة آمال ماهر منذ خمسة أيام، وتحدث البعض عن مهاجمة أجهزة الأمن لمنزلها، إلا أنها ظهرت مساء اليوم وكتبت على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، إنها بخير.

 

نفت النجمة أمال ماهر شائعة اختفائها،على حسابها الرسمي بـ"تويتر"

وكتبت أمال في تغريدة لها اليوم الأثنين :"وحشتوني كتير بطمنكوا عليا أنا كويسة وبخير الحمد لله.. اختفاء إيه إلى بتقولو عليه".

 

وقبل تغريدة آمال ماهر، أثير جدلا كبيرا حولها، ودعا العديد من الفنانين والنشطاء للكشف عن مكانها صراحة ، وذهب البعض لتعرضها لمكروه ألم بها، فيما قال طرف ثالث، إنها طليقة لتركي آل الشيخ مدير هيئة الرياضة بالسعودية ومالك نادي بيراميدز.

 

 

 

جاء الحديث عن اختفاء آمال ماهر بعد نشر حساب "Entertainment Tonight" المتخصص بمتابعة أخبار الفن على موقع "تويتر" تغريدة عن اختفاء المطربة منذ صباح أمس الأحد بعد خروجها من المستشفى.

 

وحسب مواقع مصرية، فقد دخلت المطربة في تراشق كلامي مع آل الشيخ، مما جعل الأخير يقدم على طرح أغنية "الحقيقة" بصوت المطربة السورية أصالة نصري، وأغنية "بخاف أفرح" بصوت المطربة أنغام، وهو ما ردت عليه آمال ماهر بطرح الأغنيتين مره أخرى بصوتها، لتبرهن على سرقتهما، خاصة أنها كانت قد سجلتهما لطرحهما في ألبومها الجديد.

 

وكشفت عن تعرضها لتهديدات من قبل جهات أمنية في بلادها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها تتعرض لـ "حرب" هي وأسرتها منذ فترة طويلة، وصلت إلى حد إغلاق أستوديو خاص بها، علاوة على صيدلية مملوكة لأخيها.

 

ونشرت قبل نحو شهر في صفحتها على فيسبوك ما قالت إنه محاولة لإجبارها على أن تكون في مكان لا ترغب فيه، وتوعدت بنشر فيديو يوضح ما تتعرض له من تهديدات.

 

وفي مارس الماضي، تقدمت آمال ماهر ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي تتهم فيه آل الشيخ بالتعدي عليها بالضرب على وجهها أمام منزلها، مستندة إلى شهادة أفراد أمن مجاور لمسكنها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان