رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«لا شيء يتلاشى» .. لوحات 28 فناناً في معرض للفن المعاصر

«لا شيء يتلاشى» .. لوحات 28 فناناً في معرض للفن المعاصر

فن وثقافة

بوستر معرض لا شيء يتلاشى

«لا شيء يتلاشى» .. لوحات 28 فناناً في معرض للفن المعاصر

سارة القصاص 22 أكتوبر 2018 11:10

يستعد متحف قصر الأمير محمد علي بالمنيل لاستضافة المعرض التشكيلي المُرتقب الذي تنظمه آرت ديجيبت تحت عنوان "لا شيء يتلاشى".

 

يضم المعرض مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية لثمانية وعشرين فناناً من أهم فناني الفن المعاصر في مصر، ومن المُقرر افتتاحه 28 أكتوبر الجاري بحضور نخبة من كبار الشخصيات ونجوم الفن في مصر والعالم.

 

ويهدف المعرض إلى تلسيط الضوء على ثراء المشهد الثقافي المصري والتعريف بمجموعة من الفنانين المصريين المتميزين في رسالة للعالم باستمرار مصر في دورها القوي في الحياة الفنية والثقافية المعاصرة، ويستمر المعرض حتى 27 نوفمبر2018.

 

ويُعد هذا هو العام الثاني الذي يعقد فيه هذا المعرض المميز، حيث نظمت آرت ديجيبت في أكتوبر من العام الماضي معرضها الأول تحت عنوان "الضوء الخالد" بالمتحف المصري في قلب ميدان التحرير وحقق صداً ونجاحاً كبيرين على المستويين المحلي والدولي، ويقف وراء هذا الحدث الكبير مجموعة متميزة من رعاة ومُحبي الفنون من الكيانات الأقتصادية الكبرى في مصر والعالم.


 

كما  يُعقد بقصر المنيل يوم الأربعاء القادم  24 أكتوبر في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً مؤتمراً صحفياً لوكلات الأنباء المصرية والدولية حول فعاليات الحدث وأهدافه يتحدث خلالها دكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة، ودكتور إلهام صلاح الدين رئيس قطاع المتاحف بوزارة الآثار، و نادين عبدالغفار منسقة المعرض للتعريف بكل المعلومات الخاصة بالحدث الفني الكبير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان