رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأسباب الحقيقة وراء إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

الأسباب الحقيقة وراء إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

فن وثقافة

مي حلمي ومحمد رشاد

الأسباب الحقيقة وراء إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

أدهم المصري 21 أكتوبر 2018 14:40

قبل عقد قران كل من الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمى بساعات قليلة كانت المفاجأة لجميع المعازيم أن حفل الزفاف لن يقام في موعده، ولا يعرف أحد السبب.

 

واستطاعت "مصر العربية" أن تحصل على الأسباب الحقيقة وراء إلغاء حفل الزفاف، من أحد المصادر المقربة من الفنان محمد رشاد، والذى رافقه منذ بداية اليوم.

 

وأكد في تصريحات لـ"مصر العربية" أن البداية كانت عندما تأخر محمد رشاد عن موعد الفوتو سيشن، النهاري بسبب التجهيزات، مما جعل مي تغضب من الأمر، وتحدثت معه بأسلوب غير لائق مما جعله يغلق الهاتف في وجهها ولا يرد عليها طوال اليوم.

 

وأضاف المصدر فور وصول محمد رشاد هو وأسرته للفندق، كانت مي تستعد لحفل الزفاف، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، ودخل كل من محمد رشاد إلى والد مى حلمي لكى يقوم رشاد بالإمضاء على قائمة الزواج التي تضمن حق الزوجة، ورفض رشاد الإمضاء عليها بعد أن وجد فيها شروطًا ومبالغ مهولة.

 

وهذا ما جعله يرى أن مي حلمى التي من المقرر أن تصبح زوجته بعد ساعات قليلة لم تثق فيه هي وأسرتها، وهذا ما جعله يترك الفرح وهو أسرته.

 

وأكد المصدر أن الغريب في الأمر عندما ترك محمد رشاد القاعة وغادر وهو أسرته، دخلت تكمل مكيب زفافها، وكأن شيء لم يكن، ووقتها قال البعض أن هناك حالة وفاة حدثت لأفراد أسرة محمد رشاد، ولكن هذا الأمر غير صحيح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان