رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صور وفيديو| حفل زفاف «شيماء سيف» لا يخلو من المواقف الطريفة

صور وفيديو| حفل زفاف «شيماء سيف» لا يخلو من المواقف الطريفة

فن وثقافة

حفل زفاف شيماء سيف

صور وفيديو| حفل زفاف «شيماء سيف» لا يخلو من المواقف الطريفة

كرمة أيمن 20 أكتوبر 2018 12:05

حتى الساعات الأول من صباح اليوم، احتفلت الفنانة شيماء سيف بحفل زفافها على المنتج محمد كارتر، في أحد فنادق القاهرة، وسط نخبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع والأهل والأصدقاء. 

وكعادة شيماء سيف، التي يسيطر على شخصيتها العفوية والتلقائية مع المواقف الكوميدية، هكذا كان الحال في حفل زفافها، خاصة مع إطلاقها ضحكتها المميزة، لتصبح عروس الأمس ذات المذاق الخاص. 



وعلى صوت الفنان محمد حماقي، تراقص النجوم وتمايلت العروس بصحبة عريسها للرقص والغناء معه، وغنى العديد من الأغنيات، لكن مع أغنية "استنى دقيقة" كانت المفاجأة بصوت الفنان الشعبي محمود الليثي على المسرح. 

وبمجردأن استدار "حماقي" ليجد أمامه محمود الليثي، حتى علت ضحكات شيماء سيف، من رد فعل "حماقي" عندما رآه، ليغنوا سويًا جزءا من الأغنية. 

 



وعندما حان وقت تجمع البنات، لالتقاط باقة الورد، فاجأت شيماء سيف الحضور، بوضع باقة الباقة في صندوق زجاجي، وأعلنت أنها ستعطيها لمصصمة الأفراح "فاطمة الشاذلي"، ولم تكتف بذلك بل أكملت بتعليق: "ويارتها بتتجوز"، ليسود وقت من البهجة والمرح طوال حفل الزفاف. 
 



ولم يفوت الفنان محمد حماقي، لحظة وصول الفنانة دنيا سمير غانم، الفرح، وتهنئتها للعروسين، ليطلب منها غناء دويتو "أول مرة"، لترقص شيماء سيف ومحمد كارتر "سلو". 
 



وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، وأسماء كثيرة لم تكن متوقعة مثل الفنانة الاستعراضية شريهان، والإعلامية منى الشاذلى، كما حضر د.اشرف زكي، روجينا، أمير كرارة، محمد رمضان، وفاء عامر، ايتن عامر ، رجاء الجداوي ،وأعضاء فريق مسرح مصر، محمود الليثي، شذى، احمد زاهر، احمد صيام، رامي وحيد، حسام داغر، محمد ثروت، محمد عز،، كارمن سليمان، ندي موسى، نادر حمدي، ريم البارودي، والمخرج وائل إحسان، المخرج خالد جلال. 



 

يذكرأن، الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، عُقد قرانهم فى دار مناسبات الشرطة بمدينة الشيخ زايد، فى مايو الماضي. 







  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان