رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تعرف على أجر بيومي فؤاد في «نادي الرجال السري».. وتفاصيل شخصية «حيدر»

تعرف على أجر بيومي فؤاد في «نادي الرجال السري».. وتفاصيل شخصية «حيدر»

فن وثقافة

الفنان بيومي فؤاد

تعرف على أجر بيومي فؤاد في «نادي الرجال السري».. وتفاصيل شخصية «حيدر»

أدهم المصري 19 أكتوبر 2018 16:00

بين الديكورات المختلفة، يواصل أبطال وفريق فيلم "نادي الرجال السري" تصوير المشاهد، ليكون العمل جاهزًا للعرض في الوقت الذى تحدده الشركة المنتجة.

يلعب بطولة الفيلم الفنان كريم عبدالعزيز، ويجسد شخصية طبيب أسنان، يعاني من مشاكل كثيرة بحياته الأسرية، وخاصة الفتور العاطفي، ما يجعله يلجأ لطبيب نفسي، ليعرف حقيقة ما حدث له، وخلال أحداث العمل يتعرض لصدمة كبرى تقلب حياته رأسًا على عقِب.

وعلمت "مصر العربية" من أحد المصادر المقربة من أسرة فيلم "نادي الرجال السري" أن الفنان بيومي فؤاد، حصل على ما يقرب من 3 ملايين جنيه كأجر عن دوره فى العمل.

وأضاف المصدر، أن الدور الذي يلعبه بيومي فؤاد، يعد الشخصية الأساسية للعمل حيث يعتبر هو الجوكر المتحكم فى كل شىء، ويقوم بحل المشاكل لكل المشاركين فى العمل، وكل مشاهده يتم تأديتها بشكل كوميدي.

ويجسد  بيومي فؤاد، شخصية "حيدر" وهو دور جديد ومختلف بالنسبة له، ويعد "حيدر" المخطط الرسمي للرجال في النادي السري، الذى يتزعمه كريم عبدالعزيز، ويخطط لهؤلاء الرجال كيفية خيانتهم لزوجاتهم، دون أن يشعرن، كما يقوم بإنقاذهم حتى لا يقعوا في الفخ مع زوجاتهم.

ويسلط "نادي الرجال السري" الضوء على المبادئ والقيم والأخلاق في المجتمع، ومواجهة التفكك الأسرى، ويطرح المشكلة وحلولها في نفس التوقيت.

ويشارك في بطولة الفيلم: "كريم عبد العزيز، غادة عادل، بيومى فؤاد، نسرين طافش، ماجد الكدواني"، وعدد من ضيوف الشرف. 

و"نادى الرجال السرى" يعيد كريم عبد العزيز للسينما بعد غياب 4 سنوات، بعد تقديمه آخر أعماله السينمائية فيلم "الفيل الأزرق"، عام 2014، وشارك فى بطولته خالد الصاوى ونيللى كريم ولبلبة شيرين رضا ومحمد ممدوح، وآخرون، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد وحقق نجاحاً كبيراً فى شباك التذاكر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان