رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محمد إمام «الملك» في رمضان 2019.. وتفاصيل «كلبش 3»

محمد إمام «الملك» في رمضان 2019.. وتفاصيل «كلبش 3»

فن وثقافة

الفنان محمد إمام

محمد إمام «الملك» في رمضان 2019.. وتفاصيل «كلبش 3»

أدهم المصري 18 أكتوبر 2018 20:36

انتهى المؤلف باهر دويدار، من كتابة ما يقرب من 5 حلقات من مسلسل الفنان محمد عادل إمام، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019.
 

وكشف مصدر مقرب من المؤلف باهر دويدار، عن اسم المسلسل حيث أكد أنه يحمل اسم مبدئي "الملك"، ولكنه ليس الاسم النهائي ومن المقرر أن يتم تغيره في أي وقت.

وجاءت كتابة حلقات المسلسل، بعد سلسلة من الاجتماعات جمعت الفنان محمد إمام بالمؤلف باهر دويدار، واستقر الثنائي على أن فكرة المسلسل سيدور حول رحلة صعود وانتقام لشاب من خلال أحداث درامية حقيقية.

وتغيب محمد إمام، عن السباق الرمضاني الماضي 2017، لانشغاله بتحضيرات وتصوير فيلمه "ليلة هنا وسرور" الذي نافس به خلال سباق عيد الفطر، وحقق إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه. 

وشارك في بطولة الفيلم ياسمين صبري، بيومي فؤاد، فاروق الفيشاوى، أحمد السعدنى، وأحمد فهمى، وآخرون، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، إخراج حسين المنباوى.

وآخر أعمال محمد إمام، فى الدراما التليفزيونية مسلسل "لمعى القط" وعرض فى رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته تارا عماد، عمر مصطفى متولى، أحمد فتحى، إدوارد، وأخرون، تأليف حازم الحديدى، إخراج عمرو عرفة.

وفي سياق متصل، انتهى باهر دويدار، من كتابة ما يقرب من 10 حلقات من مسلسل "كلبش 3"، وتدور أحداثه حول عدد من الصراعات التى يتعرض لها سليم الانصاري في حياته الشخصية، ويبدأ فى الكشف عنها.
 

ويعتبر الجزء الثالث امتداد للجزئين الأول والثاني ولكنه ليس مكمل لهم، لأن أحداثه تختلف كل الاختلاف عنهما، ومن الممكن أن يشارك عدد من النجوم الجدد فى أحداث العمل.
 

وحقق الجزء الثاني من مسلسل "كلبش 2" الذي عرض خلال رمضان الماضي، نسبة مشاهدة عالية، ولعب بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، أحمد صلاح حسني، أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، صبحي خليل، عمر الشناوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان