رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جديد «كتبنا».. همسة تيسير تدخل دائرة الانتقام بـ«الرهين»

جديد «كتبنا».. همسة تيسير تدخل دائرة الانتقام بـ«الرهين»

فن وثقافة

غلاف رواية "الرهين"

جديد «كتبنا».. همسة تيسير تدخل دائرة الانتقام بـ«الرهين»

كرمة أيمن 16 أكتوبر 2018 18:36

صدر مؤخرًا، عن كتبنا" target="_blank">منصة كتبنا للنشر الإلكتروني رواية "الرهين"، ثاني الأعمال الأدبية للكاتبة همسة تيسير.

تدور أحداث رواية "الرهين" حول رجل تعرض لحادث أليم في طفولته قلب حياته رأسًا على عقب وكشف له الكثير من الأسرار، وبعد سنوات من الألم والغضب والتخبط يكتشف "آدم" ما يخرجه من الظلام إلى النور، وبعد أن كاد يرتكب أسوأ خطيئة يرتكبها الإنسان ألا وهي الحياة في دائرة الانتقام والندم". 

 

والكاتبة همسة تيسير، صدر لها اول قصة تحت عنوان "أمل" عام 2017، وهو عمل اجتماعي رومانسي، موضوعه عن التفكك الأسري وآثاره على الأبناء، وبعض المشكلات الشائعة بين الأصدقاء، وعلاقة حب تواجه العديد من المصاعب والعراقيل.

 

همسة تيسير من مواليد القاهرة عام 1995، طالبة بالمعهد العالي الدولي للغات والترجمة.

بدأت كتابة الخواطر من خلال صفحتها على الفيس بوك التي تحمل اسمها عام 2017، وشاركت في كورس كتابة القصة fiction factory مع محمد عباس، ثم شاركت في كورس كتابة السيناريو مع محمد رفيع الذي شارك في كتابة فيلم "كارما".



ومن أجواء كتاب "أمل" نقرأ: 

"من الغباء الشديد إنك تفضل تحب اللي قدامك أكتر ما هو بيحبك وتفضل تبادله نفس درجة المشاعر اللي هو أصلاً مش حاسسها ولا هيقدر في يوم يحسها ناحيتك".

"أوعى في يوم تفكر إنك تصدق كلام الناس مين ما كان عشان الكلام هو مجرد كلام طول ما عنيك مش شيفاه". 

 

" كنت زمان فاكرة إن الموت هو الحاجة الوحيدة اللي ممكن تِفَرق أي اتنين بيحبوا بعض في أي علاقة إنسانية لحد ما عرفت إن الحياة هي الفُراق بحد ذاته والأجمل إننا دايماً بنوهم نفسنا إنه غصب عننا". 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان