رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد «الوصية».. أكرم حسني «اسمه إيه» في رمضان 2019

بعد «الوصية».. أكرم حسني «اسمه إيه» في رمضان 2019

فن وثقافة

الفنان أكرم حسني

بعد «الوصية».. أكرم حسني «اسمه إيه» في رمضان 2019

كرمة أيمن 15 أكتوبر 2018 18:26

يبدو أن الوقوف أمام الكاميرا بالساعات والإرهاق الذي يعاني منه النجوم أثناء تصوير أعمالهم سواء درامية أو سينمائية، في أحيان كثيرة تجعلهم يأخذون قرارات بالإستراحة الطويلة، لكن مع وجود "سيناريو" جيد، يتغير الأمر. 

 

وهذا ما حدث مع الفنان أكرم حسني، الذي أعلن مبكرًا عدم خوضه السباق الدرامي الرمضاني 2019، بعد الإجهاد الكبير الذي تعرض له خلال مسلسل "الوصية"، الذي خاض به أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما. 


 

وفاجأ أكرم حسني، الجمهور، بتعاقده مع المنتج كريم أبوذكري مالك شركة k media، على بطولة مسلسل جديد يخوض به السباق الرمضاني القادم، واختاروا اسم ملفت للانتباه، وجذاب وهو "اسمه إيه". 
 

ويعد هذا التعاون الثانى بين أبوذكرى وأكرم حسنى، بعد نجاح مسلسلهم "الوصية" خلال السباق الدرامى الرمضانى الماضى.


وما إن أعلن اسم المسلسل، عبر السوشيال ميديا، حتى انهالت التعليقات لتتسأل مع اسم المسلسل الجديد، لكن يبدو أن اقناعهم صعب بأن المسلسل اسمه "اسمه إيه". 


و"اسمه إيه"، من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، وجاري اختيار باقى أبطال العمل.

وحقق أكرم حسني، نجاحًا جماهيريًا غير متوقع في مسلسل "الوصية" وهو ما دفع المنتج كرم أبو ذكري، للتعاون معه هذا العام، متمنيا تحقيق نفس النجاح.



وأبدى أكرم حسني، في تصريحات سابقة، سعادته من ردود الأفعال التي تلاقها عن دوره في مسلسل "الوصية"، مشيرًا إلى أنها فاقت توقعاته، ونقلة في تاريخه الفني.

ودخل أكرم حسني، بوابة الدراما، عندما شارك الفنان أحمد فهمي، بطولة مسلسل "ريح المدام" الذى حقق نجاحاً جيدًا، في رمضان 2017، وتسبب فى تقديم عروض البطولة المطلقة له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان