رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هل تبرع الراحل جميل راتب بثروته لمستشفى سرطان الأطفال؟ مدير أعماله يجيب

هل تبرع الراحل جميل راتب بثروته  لمستشفى سرطان الأطفال؟ مدير أعماله يجيب

فن وثقافة

الفنان جميل راتب

هل تبرع الراحل جميل راتب بثروته لمستشفى سرطان الأطفال؟ مدير أعماله يجيب

سارة القصاص 25 سبتمبر 2018 11:11

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي عدد من المنشورات، التي توضح أن الفنان الراحل جميل راتب أوصى بالتبرع بـ18 مليون جنية من ثروته لمستشفى سرطان الأطفال" 75357".

 

لكن مدير أعماله "هاني التهامي"  نفى كل تلك الإشاعات  وكشف الحقيقة عبر صفحته على فيس بوك قائلا "لم تفتح بعد وصيه جميل راتب الرجأ عدم ترويج الإشاعات،فراقه صعب جدا علي الجميع..لم تفتح وصيته أرجوكم اتركوه لخالقه وسيرته الجميلة كما هي.. هو لم يسئ لأي شخص".

 

 

 

كما أوضح في مداخلة تلفيونية أن فتح الوصية يحتاج إلى عدد من الإجراءات التي لم تنتهي بعد.

 

 رحل جميل راتب عن عالمنا الأربعاء الماضي 19 سبتمبر 2018، بعد صراع طويل مع المرض، الذي قاومه حتى النهاية، ليفقد صوته قبل موته.

 

ومن أشهر أفلامه السينمائية: "الصعود إلى الهاوية، طيور الظلام، الساحر، من نظرة عين، جمال عبدالناصر، الأولة في الغرام، تيمور وشفيقة، عفاريت الأسفلت، جنينة الأسماك، ليلة البيبي دول". 
 

وقدم مسرحيات مثل "الأستاذ" من تأليف سعد الدين وهبة، ومسرحية "زيارة السيدة العجوز" والتي اشترك في إنتاجها مع محمد صبحى ومسرحية "شهرزاد" من تأليف توفيق الحكيم.

 

وظهر في عدد من الأعمال التلفزيونية منها "كشكول لكل مواطن، وجه القمر، فارس بلا جواد، الأصدقاء، أبواب الخوف، رحلة المليون، ضمير أبلة حكمت، أحلام الفتى الطائر"، كما شارك مع محمد صبحي في جميع أجزاء مسلسل يوميات ونيس". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان