رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تعرف على ميزانية «نادي الرجال السري» لكريم عبدالعزيز

تعرف على  ميزانية «نادي الرجال السري» لكريم عبدالعزيز

فن وثقافة

الفنان كريم عبدالعزيز

تعرف على ميزانية «نادي الرجال السري» لكريم عبدالعزيز

أدهم المصري 18 سبتمبر 2018 20:19

بعد سلسلة من التأجيلات، بدأ الفنان كريم عبدالعزيز، تصوير أحدث فيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، ولم يحدد موعدا لطرحه بالسينمات.

وعلمت "مصر العربية" من أحد المصادر المقربة من أسرة فيلم "نادي الرجال السري"، أن ميزانية العمل تتعدى الـ60 مليون جنيه نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات جديدة، وتأجير معدات عالية في جودة التصوير.
 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي أكشن، حيث يتعرض بطل العمل للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب، ويبدأ في التعارف على عدد من النساء، مما يجعله في ورطة مع زوجته خلال الأحداث إلى أن ترفع عليه قضية خلع، بسبب علاقاته المتعددة.

 

ويجسد كريم عبدالعزيز، شخصية "طبيب أسنان" متزوج من غادة عادل منذ 10 سنوات، ومع مرور الوقت تحدث فجوة عاطفية بينهما، ويمر بعدة أزمات وتتوالى الأحداث.
 

"نادي الرجال السري" تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، دينا فؤاد، وماجد الكدوانى ونسرين طافش، وبيومى فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف. 

ويمثل فيلم "نادي الرجال السري" عودة كريم عبدالعزيز للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك في بطولته خالد الصاوى ونيللى كريم ولبلبة وشيرين رضا ومحمد ممدوح.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان