رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محمد عليّ رزق يكشف كواليس «الديزل».. ويتوقع نجاحه لهذه الأسباب

محمد عليّ رزق يكشف كواليس «الديزل».. ويتوقع نجاحه لهذه الأسباب

فن وثقافة

الفنان محمد عليّ رزق

محمد عليّ رزق يكشف كواليس «الديزل».. ويتوقع نجاحه لهذه الأسباب

سارة القصاص 21 أغسطس 2018 14:00

يرى الفنان محمد علي رزق، أن عام 2018  "وش الخير عليه"، لمشاركته في عدد من الأعمال الناجحة بداية من الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، مرورًا بمسلسلي "أيوب" و"أبو عمر المصري"، وفيلم "حرب كرموز"، ليحققوا له الانتشار المطلوب. 

 

وكشف محمد علي رزق، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" عن دوره في فيلم "الديزل" مع الفنان محمد رمضان، حيث يجسد دور سائق الفنان ياسمين صبري خلال الأحداث، وتجمعه علاقة صداقة مع الديزل "محمد رمضان".

 

وأوضح أن سبب قبوله للدور، احتواء الشخصية التي يلعبها على جوانب مختلفة، فهي مزيج بين الجدية والترفيه، وتظهر في الوقت نفسه طاقاته ومهاراته كممثل.


ويحكي رزق، أن أكثر مشهد نال إعجابه في كواليس تصوير "الديزل" استقبال الجمهور لمحمد رمضان وطريقة تعامله مع الجمهور بشكل محترم، أما الكواليس بشكل عام كانت مريحة.

 

وعن الانتقادات التي طالت محمد رمضان، مؤخرًا، بسبب أغنية "نامبر وان"، يقول رزق أن "محمد رمضان" حر في ما يفعله، وكذلك الجمهور له الحرية في تقبل العمل من عدمه.

 

ويتوقع علي رزق، نجاح فيلم "الديزل" لعدة أسباب منها: جماهيرية محمد رمضان، وحرفية كريم السبكي كمخرج، فضلاً عن تاريخ أحمد السبكي في الصناعة وتسويق أعماله.

 

وتمنى رزق أن يحصل في الفترة القادمة على مساحات أكبر حتى يثبت موهبته بشكل أفضل، بالإضافة إلى أنه يخطط للابتعاد عن الكوميديا.

 

وبالرجوع إلى دوره في مسلسل "أبو العمر المصري" للنجم أحمد عز الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، أكد أنه من أكثر الأعمال التي استمتع بها وخاصة أنه كان يريد التعاون مع الكاتبة والسيناريست "مريم نعوم" منذ زمن طويل.

 

فيلم «الديزل» سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي، ويعرض ضمن سباق موسم عيد الأضحى 2018.

 

ويدور  أحداث الفيلم عن "بدر الديزل" شاب يعمل "دوبلير" في السينما، ويتورط هذا الشاب في مشكلة ويصبح البطل والمنفذ لكل شيء وتتغير حياته. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان