رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تامر شلتوت: انتظروني في «أبواب الشك».. ولهذا استقالت من راديو النيل

تامر شلتوت: انتظروني في «أبواب الشك».. ولهذا استقالت من راديو النيل

فن وثقافة

الفنان تامر شلتوت

تامر شلتوت: انتظروني في «أبواب الشك».. ولهذا استقالت من راديو النيل

كرمة أيمن 17 أغسطس 2018 14:23

أنهى الإعلامي والفنان تامر شلتوت، تعاقده مع راديو النيل، بعدما تقدم باستقالته للإدارة بصورة ودية، وكان يطل بصوته عبر أثير إذاعة "ميجا إف أم" من خلال برنامج "السر". 

وعن أسباب تركه لتراديو النيل، كشف تامر شلتوت، أنه منشغل حاليًا بعمله كمقدم لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، وكذلك ارتباطه بعدة أعمال فنية من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، وضعه في مأزق لصعوبة التوفيق بينهم. 

وقال شلتوت، أعتز بتجربتي مع راديو النيل، والفترة التي قضيتها به، وهو من وضعني على الطريق، حيث أن بداية عملي في مجال الإذاعة كان من خلال راديو "ميجا إف إ"، وتقدم بالشكر لكل زملائه بشبككة رايو النيل.
 

ومن جهة أخرى، انتهى تامر شلتوت، من تصوير جميع مشاهده المتبقية في مسلسل "أبواب الشك" منذ أيّام، في أحد منتجعات الغردقة.

يقدم شلتوت ،شخصية "احمد" شريك "حسن" والذي يقدم هذه الشخصية الفنان خالد سليم، ويطمح "احمد" للوصول لأعلى المناصب بأي طريقة ممكنة ومن خلال أي شخص، كما انه يساعد أحد شخصيات المسلسل للبحث عن القائم بجريمة القتل التي يدور حولها المسلسل.

مسلسل "أبواب الشك" ينتمي لنوعة المسلسلات الـ60 حلقة، وبطولة خالد سليم، لقاء الخميسى، وأحمد صلاح حسنى، تامر شلتوت ،نبيل عيسى ،وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وطارق صبرى، وميار الغيطى، وتأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه قريبًا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان