رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| شاهد عيان يكشف حقيقة الاعتداء على «زينة» في دبي

فيديو| شاهد عيان يكشف حقيقة الاعتداء على «زينة» في دبي

فن وثقافة

الفنانة زينة

فيديو| شاهد عيان يكشف حقيقة الاعتداء على «زينة» في دبي

أدهم المصري 19 يوليو 2018 19:19

بعد أن أعلنت الفنانة زينة، أنها تنتظر انتهاء سُلطات وشرطة الإمارات، من التحقيق في واقعة الاعتداء عليها من قبل أسرة مصرية تحمل الجنسية الأمريكية، وانتهاك خصوصيتها وتصويرها في الخفاء، ليعود الحديث من جديد في هذه الواقعة بعد نشر مقطع فيديو.

 

ونشرت الفنانة زينة، على صفحتها الرسمية على «يوتيوب»، مقطع فيديو لشخص عرف نفسه بأنه عامل بفندق «أتلانتس» بإمارة دبي بدولة الإمارات، يبرئها من الاعتداء على الأسرة المصرية التي تحمل الجنسية الأمريكية خلال إقامتها في الفندق. 

 

ونفى شاهد العيان الذى يدعى «محمد»، كافة الأنباء التى ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بأن الفنانة زينة اعتدت على تلك الأسرة.

وأكد أن الواقعة بدأت حينما تطفلت تلك الأسرة على خصوصية الفنانة زينة، وأصروا على تصويرها هى وأسرتها داخل أحد المطاعم فى الخفاء دون رغبتها، وحينما أدركت زينة الأمر، رفضت أن يتم التقاط صور لها هى وأولادها فى الخفاء، مطالبة تلك الأسرة بالخصوصية ولكن قامت تلك الأسرة بالاعتداء المباشر عليها هى وشقيقتها.

 

وأضاف الشاهد، أن الواقعة لم تحدث فى حمام السباحة كما تردد، ولم يتواجد فى محيط الواقعة بالكامل أي أطفال، خاصة بعدما زعمت تلك الأسرة أن طفلتهم تعرضت للإصابة.

وأشار إلى أنه تقدم بهذه الشهادة أيضًا إلى السلطات المختصة بالتحقيق فى دبى، وأنه حرص على أن تكون مصورة بعدما تم نشر أخبار مغرضة وغير حقيقة حول الواقعة بالكامل.

 

وكانت الفنانة زينة، أصدرت بيانًا، منذ عدة أيام، بعد أن انتشرت اخبارًا بأنها اعتدت على إحدى الأسر، وروت خلاله ما حدث معها. 

 

وأشارت زينة، إلى أنها تثق في نزاهة وعدالة السلطات التى تقوم بالتحقيق حاليًا، وحصولها على حقها بشكل كامل".

وطالبت زينة، من الجميع تحرى الدقة فيما يتم نشره ونسبه لها، كما طالبت المواقع والجرائد المختلفة عدم ترديد الشائعات دون التأكد من المحاضر الرسمية التي تباشرها حاليا السلطات فى الإمارات بناء على البلاغ المقدم منها. 

شاهد الفيديو: 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان