رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«نسمة محجوب»: لا أخشى التغيير.. وأغانٍ جديدة بحفلي المسرح الروماني ومحكى القلعة

«نسمة محجوب»: لا أخشى التغيير.. وأغانٍ جديدة بحفلي المسرح الروماني ومحكى القلعة

فن وثقافة

الفنانة نسمة محجوب

«نسمة محجوب»: لا أخشى التغيير.. وأغانٍ جديدة بحفلي المسرح الروماني ومحكى القلعة

كرمة أيمن 19 يوليو 2018 17:27

لا تقدم فقط «ما يطلبه المستعمون»، ولكنها تسعى لتقديم ألوان جديدة من الموسيقى تتماشى مع اللون التي بدأته.. إنها الفنانة «نسمة محجوب»، التي أطربت جمهورها في حفلها الأخير على المسرح المكشوف بدار الأوبرا. 

 

وبتغيير في الشكل والمضمون، أطلت «نسمة محجوب»، بـ«نيولوك» جديد، كما قدمت لونًا غنائيًا مختلفًا عن الذي اعتادت تقديمه خلال الفترة الماضية.



 

وأعربت «نسمة»، عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير على المسرح المكشوف، الذى تفاعل معه جمهور كبير من الشباب والكبار.

وقالت إن تغيير اللوك الخاص بها خلال الحفل الأخير بالأوبرا كان مقصودًا، مشيرة إلى أنها تحب أن تكون على طبيعتها ولا تخشى التغيير الذي يواكب ما تقدمه من جديد.

وأشارت إلى أنها قدمت خلال حفلها الأخير لونًا جديدًا تحبه، وأغان بتوزيع مختلف بأسلوب يشبهها بشكل كبير، وهذا التغيير بمثابة دعوة إلى الجمهور كي يتقبلها بشكلها كما يتقبل الموسيقى التي تقدمها.



وأوضحت «نسمة محجوب»، أنها شعرت من تفاعل الجمهور معها ورد فعله أنها تسير على الطريق الصحيح وأن اللون الغنائي الذي تقدمه قادر على اجتذاب شريحة كبيرة من الجمهور.

 

وفي سياق متصل، قالت «نسمة»، إنها تستعد لإحياء حفلين كبيرين الأول فى المسرح الروماني فى الإسكندرية يوم 26 يوليو، والآخر في «محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي» يوم 7 أغسطس المقبل.



ولفتت «نسمة»، إلى أنها تبحث في الفترة الحالية عن كلمات أغاني جديدة تتماشى مع اللون الموسيقى المختلف الذي بدأته.


وقدمت نسمة، خلال حفلها الأخير في الأوبرا، عدة أغانى منها المعروفة لكوكب الشرق أم كلثوم والفنانة ووردة ولاقت ردود أفعال إيجابية خاصة أنها أغانى محفوظة ولها طابع خاص.

كما أطربت الجمهور بأغانيها الخاصة، وما قدمته من تترات المسلسلات والأفلام.


 

يذكر أن، الفنانة نسمة محجوب عُرفت بعد فوزها بلقب ستار أكاديمي في نسخته الثامنة والذي كان بمثابة أولى خطوات انطلاقها الفني، كما شاركت في دبلجة النسخة العربية من فيلم ديزني «ملكة الثلج» حوار وغناء، وقدمت مجموعة من الأغاني آخرها غناء تتر مسلسل «ليالي أوجيني» في رمضان 2018.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان