رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

آخرهم «أبوك وأمك».. 5 أغاني مصرية جمعت حسين الجسمي وأيمن بهجت قمر

آخرهم «أبوك وأمك».. 5 أغاني مصرية جمعت حسين الجسمي وأيمن بهجت قمر

فن وثقافة

الفنان حسين الجسمي

آخرهم «أبوك وأمك».. 5 أغاني مصرية جمعت حسين الجسمي وأيمن بهجت قمر

سارة القصاص 15 يوليو 2018 10:38

أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي الأغنية المصرية "أبوك وأمك" وحققت نسبة مشاهدة اقتربت من المليون عبر موقع "اليوتيوب".

 

الأغنية تنتمي للون الشعبي المصري، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع ومكساج أشرف البرنس، وتم تركيب الصوت في استديو فنون الإمارات. 

 

وقدم حسين الجسمي مع الشاعر الغنائي، أيمن بهجت قمر، خلال مشواره الفني عدد من الأغاني المصرية التي لاقت نجاحا كبيرا، ورددها المصريون في المناسبات المختلفة، ونرصدها في هذا الموضوع: 

 

بحبك وحشتيني

في 2006 قدم حسين الجسمي مع أيمن بهجت قمر  أغنية "بحبك وحشتيني"، التي كانت ضمن أحداث فيلم "الرهينة" وهي من ألحان وليد سعد، العمل من بطولة أحمد عز وياسمين عبد العزيز، ومن اخراج سندرا نشأت.

 

 

ستة الصبح 

 في عام 2010،  قدم حسين الجسمي أغنيته "سنة الصبح" التي لاقت  نجاحاً كبيراً في وقتها  وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد مسعود.

 

أهل كايرو

 وفي 2010، غنى حسين الجسمي مع كلمات أيمن بهجت قمر  تتر مسلسل" أهل كايرو"،  وحققت الأغنية في وقتها صدى كبير. وألحان وليد سعد، المسلسل كان من تأليف بلال فضل، وبطولة خالد الصاوي، ورانيا يوسف.

 

بشرة خير 

 وفي عام 2014، تصدرت أغنية "بشرة خير" التي كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى، وحققت حتى الآن أكثر من 300 مليون مشاهدة  على يوتيوب، واطلقت الأغنية في وقتها لتشجيع الناس على النزول للانتخابات.

 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان